النتيجة النهائية للمرحلة الأولى: فوز 4 مرشحين.. و«إعادة» على 52 مقعدًا فرديًا

0

النتيجة النهائية للمرحلة الأولى: فوز 4 مرشحين.. و«إعادة» على 52 مقعدًا فرديًا

أعلن المستشار عبد المعز إبراهيم، رئيس اللجنة القضائية العليا للانتخابات، فوز 4 مرشحين على المقاعد الفردية في المرحلة الأولى لانتخابات مجلس الشعب، فيما ستتم الإعادة على 52 مقعداً فردياً في المحافظات التسع يومي 5 و6 ديسمبر.

والمرشحون الفائزون هم: عمرو حمزاوي (مصر الجديدة)، مصطفى بكري (المعادي)، وأكرم الشاعر (بورسعيد)، ورمضان عمر أحمد سالم (المعادي).

وق…

النتيجة النهائية للمرحلة الأولى: فوز 4 مرشحين.. و«إعادة» على 52 مقعدًا فرديًا

- Advertisement -

أعلن المستشار عبد المعز إبراهيم، رئيس اللجنة القضائية العليا للانتخابات، فوز 4 مرشحين على المقاعد الفردية في المرحلة الأولى لانتخابات مجلس الشعب، فيما ستتم الإعادة على 52 مقعداً فردياً في المحافظات التسع يومي 5 و6 ديسمبر.

والمرشحون الفائزون هم: عمرو حمزاوي (مصر الجديدة)، مصطفى بكري (المعادي)، وأكرم الشاعر (بورسعيد)، ورمضان عمر أحمد سالم (المعادي).

وقال «عبد المعز» إنه ستتم الإعادة بين كل من جون طلعت مفيد أبادير، وفهمي عبده مصطفى، وكمال حسن مهدي، وأسامة محمد مغازي، في الدائرة الأولى بمحافظة القاهرة ومقرها قسم شرطة الساحل.

وفي الزيتون، ستتم الإعادة بين كل من شعبان حسام محمد (عمال) وعمرو محمد زكي (فئات)، محمد عبد الغني عبد المطلب (فئات) وياسر إبراهيم عبد الله (عمال).

وستتم الإعادة في مدينة نصر  بين كل من عمرو فاروق محمد (عمال) وعصام مختار موسى (عمال)، مصطفى أحمد النجار (فئات) ومحمد يسري إبراهيم (فئات).

وأشار «عبد المعز» إلى فوز عمرو نبيل أحمد عثمان حمزاوي (فئات)، الشهير بعمرو حمزاوي، في دائرة مصر الجديدة، فيما ستتم الإعادة بين كل من هشام سليمان موسى (عمال) وخالد حسن عبد الوارث (عمال) بالدائرة نفسها.

وفي دائرة قصر النيل، ستتم الإعادة بين كل من محمد أبو حامد شديد (فئات) وعمرو كمال فتح الله (فئات)، مصطفى فرغلي أحمد (عمال) ومحسن محمد فوزي (عمال).

وفي قسم شرطة الجمالية، ستتم الاعادة بين كل من محمد حيدر بغدادي (عمال) وخالد محمد أحمد (فئات)، محمد أحمد جابر (فئات) وناصر الدين إبراهيم عثمان (عمال).

وفي قسم شرطة الخليفة، ستتم الإعادة بين كل من محمد أحمد عبد المنعم (فئات) وخالد حنفي فهيم (فئات)، يسري محمد محمد (عمال) ومحمد عفيفي محمود (عمال).

وقد فاز في دائرة المعادي كل من رمضان عمر أحمد سالم (عمال ) ومحمد مصطفي بكري محمد (فئات).

وفي قسم شرطة أول المنتزة بمحافظة الإسكندرية، ستتم الإعادة بين كل من مصطفى محمد مصطفى (عمال) وعبد المنعم الشحات عبد المنعم (فئات )، حسني محمد طه (فئات) وصبري سعيد موسى (عمال).

وقال المستشار «عبد المعز»، رئيس اللجنة القضائية العليا للانتخابات، في مؤتمره الصحفي: «إنه ستتم الإعادة في قسم شرطة أول الرمل بين كل من طارق طلعت مصطفى (فئات) ومحمود الخضيري (فئات)، المحمدي السيد أحمد (عمال) ومصطفى إبراهيم عبد اللطيف (عمال)».

وفي قسم شرطة محرم بك، ستتم الإعادة بين كل من صابر أبو الفتوح بدوي (عمال) ومحمود عطية مبروك (فئات)، كمال أحمد (عمال) وموسى السنوسي (فلاح).

كما ستتم الإعادة في قسم شرطة ميناء البصل بين كل من عصام محمد حسنين محمد (فئات) وحمدي حسن على (فئات)، محمود محمد محمود (عمال) وعاصم محمود محمد رجب (عمال).

وفي قسم شرطة أول كفر الشيخ، ستتم الإعادة بين كل من محمد إبراهيم عبد الحميد (فئات) ومحمد عبد المجيد أبو شعيشع (فلاح)، طه عبد الفتاح عبد الله (فلاح) ومحمد شاكر إبراهيم (فئات).

وفي قسم شرطة الحامول، ستتم الإعادة بين سامح إبراهيم أحمد (فئات) ومحمد إبراهيم درويش (فئات)، حسن حسن السيد (عمال) وأشرف محمد السعيد (عمال). وفي قسم شرطة دسوق، ستتم الإعادة بين كل من محمد عبد العليم أحمد (عمال) ومحمد علي عبد اللطيف (فئات)، محمد علي أحمد إدريس (عمال) ويوسف البدري عبد الفتاح (فئات).

وقال المستشار «عبد المعز»: «إنه ستتم الإعادة في دائرة قسم شرطة أول دمياط بين كل من على حسن حسن (فئات) وناجي محمد حسن (فئات)، محمد عبد الوهاب حسن (عمال) ومحمد السيد أحمد (عمال).

وفي دائرة قسم شرطة كفر سعد، ستتم الإعادة بين كل من وليد أحمد السيد (فئات) ووائل محمد الشربيني (عمال)، عمران محمد السيد (عمال) ومحمد محمد محمد (فئات).

وفي دائرة مديرية أمن بورسعيد، فاز أكرم المندوه عوض محمد الشاعر وشهرته الدكتور أكرم الشاعر، بينما ستتم الإعادة بين كل من علي عبد الله حسن (عمال) والبدري فرغلي محمد على (عمال).

وفي دائرة قسم شرطة الفيوم، ستتم الإعادة بين كل من هاني صالح عبد الغني (فئات) وحمدي طه عبد الرحيم (فلاح )، عادل عبد الحميد (فئات) وصلاح سليمان أبو بكر(فلاح).

وفي دائرة مركز شرطة الفيوم، ستتم الإعادة بين كل من عبد المنعم محمد عبد العليم (عمال) ومحمد رمضان حسن (فئات)، سيد عبد الكريم جبر (فلاح) وأسامة يحيى عبد الواحد يحيى (فئات).

وفي دائرة مركز شرطة سنورس، ستتم الإعادة بين كل من فوزي علي عبد العزيز(فلاح) ومحمد إبراهيم عبد العزيز (فئات)، عمر عبد السلام سعيد (فلاح) وجمال حسن أحمد (فئات).

في محافظة أسيوط، ستتم الإعادة في دائرة قسم شرطة أول أسيوط بين كل من محمد حمدي محمد الدسوقي وسميرعثمان إبراهيم خشبة، ومحمود على محمد محمود (فئات) وبيومي إسماعيل محمد عبد الجابر (عمال).

وفي دائرة مركز شرطة ديروط، ستتم الإعادة بين كل من محمد سلامة بكر عبد الواحد (فئات) وصلاح محمد محمد شحاتة (فئات)، محمد مدر موسى محمد (فلاح) ومحمد عبد المنعم زين قرشي (فلاح).

وفي دائرة مركز شرطة الفتح، ستتم الإعادة بين كل من عبد العزيز خلف محمد على (فئات) وعبد الله صادق نصحي (عمال)، جمال عبد الناصر عبد الحميد عبد ربه (عمال) وأحمد حسن أحمد (فلاح).

وستشهد دائرة قسم شرطة أبو تيج، إعادة بين كل من حسن علي عبد العال (فئات) وعامر عبد الرحي محمود (فلاح)، أمير لمعي شنودة (فئات) وعبد العزيز محمد إبراهيم منصور (عمال).

وفي محافظة الأقصر، ستتم الإعادة في دائرة مديرية أمن الأقصر بين كل من عبد الموجود راجح درديري محمد (فئات) وحاتم مختار عبد الصبور (فئات)، رضوان فتح الله حسين (فلاح) وخالد عبد المنعم فراج عبد الرحيم (فلاح).

وفي دائرة مديرية أمن البحر الأحمر، ستشهد إعادة بين كل من سمير حارس عجيبي معوض (فئات) وعبد الباسط سيد محمد مبارك (عمال)، محمد محمود يوسف أحمد (فئات) وسمير تقاوي قليني جوهر عمران (عمال).

المصدر: المصري اليوم

قد يعجبك

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.