إخبارية سياسية - لاسعة - لاذعة - حاقدة - غير محايدة

الداخلية تنفي ما تردد حول انشقاق جندي خلال أحداث التحرير

كتب- أيمن شعبان:
نفى مسئول المركز الإعلامي الأمني بوزارة الداخلية ما سبق وأن بثه أحد المواقع الإلكترونية ” بالفيديو ” متضمناً مقابلة مع أحد الأشخاص يُدعى ”إبراهيم حسن محمود”  سن 22 ، ادعى خلاله أنه مجند بأحد تشكيلات الأمن المركزي التي كانت مُكلفة بالدفاع عن وزارة الداخلية يوم 19 نوفمبر الماضي إلا أنه حال رؤيته القتلى تتساقط ألقى سلاحه…

كتب- أيمن شعبان:
نفى مسئول المركز الإعلامي الأمني بوزارة الداخلية ما سبق وأن بثه أحد المواقع الإلكترونية ” بالفيديو ” متضمناً مقابلة مع أحد الأشخاص يُدعى ”إبراهيم حسن محمود”  سن 22 ، ادعى خلاله أنه مجند بأحد تشكيلات الأمن المركزي التي كانت مُكلفة بالدفاع عن وزارة الداخلية يوم 19 نوفمبر الماضي إلا أنه حال رؤيته القتلى تتساقط ألقى سلاحه إلا أنه تلقى ضربه من أحد الضباط وفقد على إثرها الوعى، ونسب إلى الثوار حمله إلى المستشفى الميداني وعلاجه .

وأكد المسئول المركز الإعلامي الأمني أنه بفحص مجندي قطاع الأمن المركزي الذين يحملون ذات الاسم والبيانات الواردة له بموقع البديل وصورته بمقطع الفيديو تبين عدم انطباقها على المجندين المشتركين في اسم ”إبراهيم حسن محمود ” أو صورة الشخص الواردة بمقطع الفيديو وعددهم خمسة جنود على مستوى قطاع الأمن المركزي ووزارة الداخلية .

وأضاف أنه كان الأحرى وفقاً لقواعد ومعايير المصداقية والموضوعية الخاصة بالنشر وللحفاظ على الثقة أن يتأكد الموقع من مثل هذه المعلومات التي تثير لغطاً وتثير المشاعر تجاه جهاز الشرطة في هذا التوقيت الدقيق .

مضيفا:’’ولطالما ناشدت وزارة الداخلية في وسائل الإعلام ضرورة التثبت والتدقيق من مثل هذه الأخبار قبل نشرها حفاظاً على الصالح العام بالبلاد . هذا وتقوم الأجهزة المختصة بوزارة الداخلية حالياً باتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الموقع”.

الداخلية تنفي ما تردد حول انشقاق جندي خلال أحداث التحريرالداخلية تنفي ما تردد حول انشقاق جندي خلال أحداث التحرير

اقرأ أيضا:

تجديد حبس ” قناص العيون” 15 يوما على ذمة التحقيق

المصدر: المصراوي

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد