إخبارية سياسية - لاسعة - لاذعة - حاقدة - غير محايدة

(تحالف ثوار مصر) يدعو المصريين لمقاطعة حكومة الجنزورى وينتقد بقاء هيكل ويونس وأبو النجا

 

(تحالف ثوار مصر) يدعو المصريين لمقاطعة حكومة الجنزورى وينتقد بقاء هيكل ويونس وأبو النجا

دعا “تحالف ثوار مصر”، كل مصرى يعترف باندلاع الثورة إلى عدم التعاون مع حكومة د.كمال الجنزورى التى لا تعترف بها ميادين مصر الثورة، ووجه شكره وتقديره لكل من رفض المشاركة فى هذه الحكومة.

وقال عامر الوكيل المنسق العام والمتحدث باسم التحالف، “إن هذه الحكومة لن تشغلنا عن الهدف الرئيسى من اعتصامنا وهو رحيل المجلس العسكرى عن السلطة وتولى حكومة إنقاذ ثورية مقاليد الحكم في البلاد بهدف استقرار الأوضاع واستكمال الانتخابات البرلمانية والرئاسية خلال أربعة أشهر كحد أقصى”.

وأضاف الوكيل “حكومة الجنزورى كما كان متوقعا لها جاءت غير مرضية حتى لمن كان يتطلع أو يأمل أن تطيح بوجوه أثبتت فشلها وتواطؤها ضد الثورة”.

وانتقد الوكيل ما تردد عن الإبقاء على وزير الإعلام أسامة هيكل، ووزير الكهرباء حسن يونس، ووزيرة التعاون الدولى فايزة أبو النجا، فى تشكيلة الحكومة الحديدة، وهو ما اعتبره دليلا على أن هذه الحكومة بلا صلاحيات حقيقية كسابقتها.

وقال الوكيل “يكفى أن نذكر فقط اسم وزير الإعلام أسامه هيكل ذراع المجلس العسكرى اليمنى لتوجيه الرأى العام”.

وخاطب الوكيل من يدعى أن الجنزوري حصل على صلاحيات أكبر من سابقه عصام شرف، بقوله “عليك أن تدقق فى استمرار هيكل مع إثنين من وزراء مبارك وعقيلته سوزان وهما الرجل الخارق حسن يونس وزير الكهرباء والعبقرية التى لا غنى عنها في كل العصور الدكتورة فايزة أبو النجا”.

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد