إخبارية سياسية - لاسعة - لاذعة - حاقدة - غير محايدة

توقعات الأبراج للعام 2012

 

توقعات الأبراج للعام 2012

برج الحمل

تعتبر سنة 2012 من السنوات الجيّدة لمواليد برج الحمل، سيتم فيها تحقيق الكثير من الأحلام والنجاحات. إنها سنة ممتازة على الصعيد المهني حيث سيعرف ترقيات وزيادة في المدخول المالي. كذلك على صعيد الحياة العائلية حيث ستكون هادئة وجيّدة طيلة العام.

يمكنك الاعتماد خلال هذه السنة على دعم مقرّبين منه يحبونه ويخافون عليه.

فكوكب المشتري موجود في برجه من أول السنة حتى آخرها ، ومن المعروف أن هذا الكوكب هو كوكب الحظ والتفاؤل والنجاح العاطفي.

قد يعرف مولود الحمل خلال 2012 اسفارا يغيّر خلالها الأجواء.

عاطفيا : يشعر الحمل خلال ال2012 بتغييرات عاطفية ، أما التغيير الكبير فسيحصل في منتصف السنة وبنهايتها سيدخل الكثير من العزاب القفص الذهبي.

عمليا: يفضّل لمواليد الحمل تجنّب المغامرات الكبيرة والسير على مراحل، وعليه ايضا العمل منفردا وتجنّب الشراكة وقد يواجه البعض صعوبات بالعمل خاصة في الأشهر الأولى

صحيّا: الصحة ميّالة إلى الإيجابية ولا عوارض تذكر.

الثور

إنه عام منوّع ومختلف بالنسبة لمواليد برج الثور، يواجه خلاله الكثير من التحدّيات خلال النصف الأول، خاصة للذين يسعون إلى تحسين دخلهم. أما النصف الثاني من العام فهي فترة الازدهار والترقيات وزيادة الدخل.

عاطفيا: إنها سنة مثاليّة للمواليد الذين يودون الاستقرار بحياة زوجيّة أسريّة ، الأحوال العاطفيّة جيّدة خصوصا للفتيات ولعزاب الثور، كما قد تتاح لهم فرص التخلّص من العلاقات غير المجدية.

مهنيا: الأوقات المفضّلة لاتخاذ القرارات المهنية هي نهاية فصل الربيع وبداية فصل الصيف . هناك فرصا كثيرة تنتظرك في هذا المجال ويجب على مواليد الثور التفكير جيّدا قبل الدخول بمشروع جديد، كما أن العديد منهم سوف يستقلون بعملهم، ولكن على الرغم بعض الصعاب تستلزم هذه التغيرات الكثير من الطاقة والدّقة والنشاط.

الجوزاء

تزداد نجومية الجوزاء في المجتمع خلال عام 2012 وتكون أحواله مزدهرة. إلا ان العام سيبدأ ببعض المشاكل في مجال العمل وتحديدا في الربع الأول من من السنة، حيث توااجهك الكثير من التحدّيات والقلق بشأن وضعك المالي.

أما الربع الثاني من السنة فسيكون بمثابة نقطة الانطلاق بحيث سيحقق مواليد الجوزاء الكثير من النجاحات وذلك حتى النصف الثاني منها.

عاطفيا: قد تكون الأوضاع مضطربة خلال االنصف الأول من السنة ، بحيث تحدث الكثير من الخلافات الزوجية والأسرية. ومن الممكن أن تنتهي العديد من العلاقات الفاشلة .

مهنيا: يشعر مولود الجوزاء بمنتصف السنة أن بمقدوره على تحمّل مسؤوليات أكثر وبفعاليات أكبر، فيحصد نتاج عمله خلال الشهور الثلاثة الأولى من السنة، ليصل في نصف السنة إلى وضعية مالية مرضية.

السرطان

إنه عام القرارات الكبيرة والمصيرية والتي ستمتد نتائجها لسنوات عدّة.هو مميّز بالنسبة لمولود السرطان، حيث سيجد الابداع والخيال والكثير من الحظ خاصة في المجال المهني. بعض مواليد السرطان قد يغيرون عملهم بمنتصف عام 2012

تقوى علاقة مولود برج السرطان مع الناس ، اجتماعيا وعاطفيا. وللعاطلين عن العمل هناك فرص لهم للحصول على وظيفة . يزداد حظه في الصيف والخريف ويحرز تقدّما في التعلّم والعمل.

يثير السرطان إعجاب الشريك باستمرار خلال الشهور الأولى من سنة 2012 ويتجنّبب الكثير من المشاكل الصغيرة، إلا أن حساسيته قد تزدا خلال شهري إبريل ومايو، إذا يشعر أن الشريك لا يقدّر مجهوده، لكن سرعان ما تنتهي بالنصف الثاني من 2012 .

أما على الصعيد المالي، فستكون الأوضاع المادية جيّدة طيلة السنة ولكافة المواليد.

الأسد

إنها سنة جميلة جدا لكل مواليد برج الأسد خصوصا العزاب الذين قد يعرفون الحب والارتباط خلالها.

يتأثر هذا المولود خلال سنة 2012 بكوكب المشتري الموجود في برج صديق هو برج الحمل، فتكون أيامه حلوة، ترتفع معنوياته ويزداد تفاؤله.

مهنيا: تعد سنة 2012 لمواليد الأسد الكثير من النجاح والازدهار فقد يكسب الكثير من الخبرة في الحياة المهنيّة بسبب تعاطيه مع مشاكل ومواقف متنوعة في العمل.

ويمكن أن نقسّم سنة 2012 إلى قسمين: النصف الأول هو فترة الازدهار وتحقيق النجاح، والنصف الثاني هي فترة العمل الجاد والمثابرة للنجاح.

وقد يغيّر الكثير من مواليد الأسد مجالات عملهم.

ترغب المرأة الأسد خلال العام 2012 بالعمل وبتطوير امكانياتها وكفاءاتها ومواهبها الشخصيّة والعمليّة. أما الرجل الأسد فسيكون صعبا بالحبّ هذه السنة ولن يعثر على الشريك المناسب.

قد تقوم الفتاة الأسد ببعض التنازلات العاطفيّة حتى تصل إلى الارتباط.

صحيّا تأثير كوكب أورانوس يُشعر الأسد بتحسّن على الصعيدين النفسي والجسدي وتكون علاجاته الطبيّة ناجحة.

العذراء

إنها سنة القرارات الصعبة والكبيرة بالنسبة لمولود برج العذراء، يتميّز خلال سنة 2012 بالواقعيّة والروح العمليّة والقدرة على اتخاذ القرارات الهامة والمصيرية، بيحث عن التنوّع في الأفكار لكنه يكون متصلّبا في أرائه وسيكون ديبلوماسيا مع الناس.

عاطفيا : وضعه مستقر نسبيا لكنه لن يثبت على شريك واحد،فهو سيكون على غير عادته متقلّبا ومزاجيا في الحبّ، وسيبحث عن التسلية أكثر من الرغبة في الارتباط.

قد يتعرّض العديد من مواليد العذراء لخيانات وطعنات في الظهر خلال هذه السنة وينصحهم الفلك بأن يكونوا يقظين.

عمليا: المؤشرات الفلكيّة تبشّر العذراء بأن سنة 2012 ستكون ناجحة وان فرصا كبيرة تنتظره بين نوفمبر وديسمبر.قد ينافسه عدد من المقرّبين منه وتزيد المنافسة بين يوليو واغسطس.

الميزان

إنها سنة الاستقرار واالاسترخاء لمواليد برج الميزان على الصعيد العاطفي وسيكون شهرا مارس وإبريل مناسبان للارتباط والمصاحات العاطفيّة. يلاحظ تحسّن ملموس في الشراكة الزوجيّة. مع بداية شهر يوليو وحتى نهاية السنة يعرف الميزان استقرارا كبيرا وخصوصا العزاب منهم.

إلا أن زحل الموجود طيلة العام قد يسبب له بعض التأخر ، لكنه سيجعله أكثر ثباتا وسيخفّف من مزاجيته ويعوّده على تحمّل المسؤوليات.

عمليا: هي سنة المسؤوليات التي تضاف على عاتق الميزان ولكنه يتحمّلها بجدارة رغم مشاكل صغيرة تصادفه،ويكتشف البعض أن بعضا من أفراد محيطهم العملي يقفون ضدهم سرا.

العقرب

إنها سنة التناقضات لمواليد برج االعقرب، فقد تشمل العديد من اللحظات الجميلة كما السّيئة. تبدأ السنة ببعض الاضطرابات على مستوى الحب والعاطفة ، ويستمر هذا لأشهر عدة ويتفاقم في منتصف السنّة فيزيد الشك والخلافات.

يعرف العقرب خلال ال2012 صعودا وهبوطا في مجال العمل والصحة، ومن له ميل إلى البدانة تزداد مشكلته.

مهنيا: يقوّي المريخ من عزيمته ويسانده في اتخاذ القرارات الكبيرة، وينصحه باستشارة ذوي الخبرة قبل البدء بمشاريعه. وستكون حياتك المهنيّة في النصف الثاني من السنة أفضل حيث سيتخلّلها بعض المكافآت والحوافز.

عاطفيا: يعيش العقرب في نهاية 2012 استقرارا عاطفيا كبيرا.

القوس

إنه عام الانجازات بالنسبة لمواليد القوس حيث يحقّق خلال ال2012 الكثير من النجاحات في كل مجالات الحياة .

إنّها سنة ملائمة لمواليد شهر ديسمبر في مجالي العلم والعمل بسبب وجود كوكب الحظ جوبيتير في برج صديق هو الحمل .

مهنيا: ينشغل مولود القوس بأعمال وامتحانات ودراسات مع بداية السنة. ويجلب النصف الأول منها الكثير من الترقيات، وزيادة في الدخل، كما قد تحمل فرص للسفر واكتساب الخبرات، إلا أنهم لن يستمتعوا بثمرات أعمالهم قبل الربع الأخير من السنة.

عاطفيا: تكون العلاقات العاطفية شبه مستقرة مع بعض الخلافات الخلافات للمتزوجين . كما قد تنتهي علاقات بشهر فبراير بسبب سوء تفاهم، فإذا تفاديت عزيزي القوس هذه الحادثة تعيش هدوءا جميلا بحياتك العاطفية إلى منتصف ال2012. المرأة القوس تزداد جاذبيتها ويهجم نصيب الكثيرات منهن خصوصا من هن في الثلاثينات.

الأشهر الأكثر حظا هي: يناير، مارس، يونيو وأغسطس.

برج الجدي

هي سنة الالتزامات وقرارت الارتباط، والحصول على النتائج المرضية لمواليد برج الجدي، نتيجة عملهم الشاق خلال السنوات الأخيرة ، مما يعطيهم شعور بالراحة ويدفعهم إلى بذل المزيد من الجهد لحياة مهنية أفضل.

مهنيا : يبدأ الجدي سنته بفرص للعمل خارج بلده، كما قد يواجه بعض المشاكل خلال النصف الأول من السنة ن لكنهم سيتجاوزونها مع نهاية الربع الأول منها.

إن مولود برج الجدي المعروف بقوة الإرادة يعرف كيف يصبر حتى يصل إلى مبتغاه، يحافظ على أمواله وينفقها في المكان المناسب.

عاطفيا: تكون علاقاته مستقرة ولا مشاكل خاصة فيها خصوصا للفتاة الجدي التي تبحث عن الارتباط الجدّي، بدوره يكون الشاب الجدي ثابتا ورزينا في اختياراته العاطفية . لكن الفلك ينصح المتزوجين الجدي أن يكونوا عاطفييين ورومنسيين مع شريكهم بالشهور االأولى من السنة لتفادي خلافات كثيرة قد يتهمم بها الشريك في منتصف السنة بالجفاء وقساوة القلب.

برج الدلو

إنه عام الأحداث غير المتوقعة لمواليد الدلو، تكون صاخبة وكثيرة الحركة والمفاجآت تحت تأثير كوكب أورانوس ،إذ تجلب سنة 2012 الكثير من الأحداث غير المتوقعة التي تساعدهم على تحويل أحلامهم إلى حقيقة ورسم أهدافهم وتحقيقها .

مهنيا: يشعر الدلو بثقة كبيرة بنفسه مع بداية السنة ويساعد أشخاص بأمور كثيرة.

بين مايو ويونيو يشهد الدلو تغييرات إيجابية بالعمل تعده بالتطور. ومع نهاية عام 2012 يجد أفكارا نيّرة تساعده بتثبيت خطاه بالعمل وتحسين سمعته مهنيا. الحظ حليف الدلو في المشاريع التي تتطلّب ابتكارا وابداعا وأفكارا جديدة، قد يحصل على مموّل أو شريك يدعمه في تحقيق أحلامه .

عاطفيا: تعرف الفتاة التي تبحث عن الارتباط فرصة كبيرة للحصول على مبتغاها، في حين يهتم الشاب الدلو بشؤونه الدراسية أكثر من اهتمامه بالحب والارتباط.

الأشهر الأكثر حظا هي: فبراير، مارس، مايو ويونيو.

برج الحوت

إنه عام الاختلاف والغموض، إذ يكون جيّدا للبعض وسيئا للبعض الآخر. يعرف مواليد الحوت في النصف الأول من ال2012 الالتزام بمسؤولياتهم وتحقيق النجاح المادي والوظيفي، أما النصف الثاني فقد يحمل بعض الخيبات والمشاكل.

مهنيا: يقطف الحوت ثمار السنوات السابقة، خاصة خلال شهري فبراير وابريل، فيصبح أكثر وعيا وخبرة في أدائه العملي خاصة من يعمل في التجارة وعالم الأعمال.

عاطفيا: تكثر أسئلة الحب لدى المتزوجين من برج الحوت مع بداية فبراير ويجب على الحوت أن يكون مستعدا لها، منهم من يشعر ببعض الاضطرابات في علاقاتهم مع الشريك، لكنها موجة عابرة وتزول.

تزداد شعبية العزاب بمنتصف السنة، تركّز فتاة الحوت على دراستها ومهنتها أكثر من تركيزها على البحث عن شريك الأحلام، لكن حظها العاطفي سيزدهر مع نهاية فصل الربيع وبداية فصل الصيف ، مع أشخاص قادمين من الخارج، إذ يكون ارتباطها مع شخص يعمل خارج بلدها .

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد