إخبارية سياسية - لاسعة - لاذعة - حاقدة - غير محايدة

اصالة: عندما تزوجت طارق العريان كان مديوناً وكنا ننام على الأرض

 

اصالة: عندما تزوجت طارق العريان كان مديوناً وكنا ننام على الأرض

حالة من الجدل اثارتها المطربة اصالة نصري منذ أن قدمت حلقة من برنامجها “صولا ” مع الفنان مروان خوري ، وكان حديث الحلقة حول الزواج ومميزات الزواج ، ودائماً تذكر اصالة نصري سيرة زوجها طارق العريان في أي موضوع .

وكانت اصالة نصري في حلقة مروان خوري تتحدث عن الزواج وأسباب عزوف الشباب عن الزواج، ووجهت اصالة نصري سؤال لمروان خوري إن كان تزوج أم لا، فأجابها بالنفي، مضيفاً أنّ الوقت لم يحن بعد لاتخاذ هذه الخطوة.

ومن جانبها أخذت اصالة نصري على عاتقها الدفاع عن ما يتردد عن القيد الذي يفرضه الزواج على الفنان ، وقالت أنه على العكس الزواج يزيد الفنان حماساً خاصة وعندما يكون شريك حياته مؤمناً به وبطاقاته الفنية ، وهنا تعمدت اصالة نصري الزج باسم زوجها طارق العريان .

وقالت اصالة نصري إنّ الزواج مشروع كفاح يجب أن يتفق عليه الطرفان منذ البداية، فعندما تزوجت طارق العريان كان المخرج مديوناً، وكانت أصالة وطارق ينامان على فراش من الاسفنج على الأرض الى أنّ حققا أحلامهما.

تم النصيب وعلى الرغم من ان مروان خوري أكد أنه ير متزوج إلا أنه بعد أن غنى “تم النصيب ” في الحلقة اصرت اصالة نصري على أنها ستكون السبب في زواجه حتى ولو كان رغماً عنه .

واستضافت اصالة نصري الملحن محمد يحيى والفنانة الشابة نهال نبيل ، وكانت أصالة توجّه كل حديثها إلى مروان خوري وتتجاهل نهال نبيل التي أدّت أغنية أصالة “نسيني بيك”، والغريب أن اصالة نصري اعترفت أنّها لا تحب هذه الأغنية وتشعرها أنّها غير سعيدة أبداً وأنّها حاولت أكثر من مرة أن تغنيها على المسرح لكنها لم تستطع.

يذكر أنّه خلال الحلقة، قدّمت أصالة أغنية كارول سماحة “تطلع فيّ هيك” التي لحّنها مروان خوري.

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد