إخبارية سياسية - لاسعة - لاذعة - حاقدة - غير محايدة

البرازيلي سقراطيس في العناية الفائقة

البرازيلي سقراطيس في العناية الفائقة سقراطيس يدخل العناية الفائقة للمرة الثانية في ثلاثة أشهر (الجزيرة)
أعلن مستشفى ألبرت أيشنتاين في ساو باولو أن قائد منتخب البرازيل السابق سقراطيس نقل إلى العناية الفائقة في وضع حرج إثر إصابته بالتهاب معوي.
وأصدر المستشفى بيانا رسميا اليوم قال فيه إن “سقراطيس برازيليرو في وضع صحي حرج، وهو يت… البرازيلي سقراطيس في العناية الفائقة سقراطيس يدخل العناية الفائقة للمرة الثانية في ثلاثة أشهر (الجزيرة)
أعلن مستشفى ألبرت أيشنتاين في ساو باولو أن قائد منتخب البرازيل السابق سقراطيس نقل إلى العناية الفائقة في وضع حرج إثر إصابته بالتهاب معوي.
وأصدر المستشفى بيانا رسميا اليوم قال فيه إن “سقراطيس برازيليرو في وضع صحي حرج، وهو يتنفس بواسطة جهاز للتنفس ويخضع لعملية غسل الدم بانتظام“. وتعد هذه هي المرة الثانية التي يدخل فيها سقراطيس (57 عاما) المستشفى في ثلاثة أشهر، حيث أدخل إلى قسم الطوارئ في الخامس من سبتمبر/أيلول أيضا، وتم نقله وقتها إلى العناية الفائقة لعدة أيام قبل أن يخرج منها. وقد اعترف سقراطيس صراحة بشربه للكحول بكثرة لكنه تعهد بالتوقف عنه نهائيا، وكانت زوجته كاتيا بانياريلي قد أشارت -في وقت سابق- إلى احتمال إجراء عملية زرع كبد إذا ازدادت حالته سوءا. يذكر أن سقراطيس شارك مع المنتخب البرازيلي في 60 مباراة دولية، سجل خلالها 22 هدفا وكان قائدا للمنتخب في كأس العالم 1982 في إسبانيا و1986 في المكسيك، لكنه أخفق في قيادة الفريق للتتويج باللقب العالمي.البرازيلي سقراطيس في العناية الفائقة

المصدر: الجزيرة

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد