إخبارية سياسية - لاسعة - لاذعة - حاقدة - غير محايدة

بالصور.. بناء جيل ملتزم خلقيًا وفكريًا من أولويات ”مرشحات” الإخوان بالمنوفية

المنوفية – سما هاني:
أكدت المهندسة سلوى توفيق، مرشحة مجلس الشورى لحزب الحرية والعدالة بالمنوفية، أن تقدم الأمم يُقاس بمدى إنجازاتها في مجال التنمية البشرية، وفي مجال بناء الإنسان.

وأكدت توفيق، خلال المؤتمر النسائي الأول لحزب الحرية والعدالة بالباجور، أن برنامج الحرية والعدالة يولي أولوية خاصة لذلك، من أجل بناء الجيل القادر على تحقيق التنم…

المنوفية – سما هاني:
أكدت المهندسة سلوى توفيق، مرشحة مجلس الشورى لحزب الحرية والعدالة بالمنوفية، أن تقدم الأمم يُقاس بمدى إنجازاتها في مجال التنمية البشرية، وفي مجال بناء الإنسان.

وأكدت توفيق، خلال المؤتمر النسائي الأول لحزب الحرية والعدالة بالباجور، أن برنامج الحرية والعدالة يولي أولوية خاصة لذلك، من أجل بناء الجيل القادر على تحقيق التنمية لهذا المجتمع، لإعداد جيل ملتزم خلقيًا وناضج فكريًا ومنتمي وطنيًا.

كما حضر المؤتمر مرشحات الحزب بمجلس الشعب نبيلة مطاوع، عن القائمة الثانية، وسعدية خليفة عضو لجنة المرأة بالباجور.

وقامت نبيلة مطاوع، مرشحة الحرية والعدالة، بشرح البرنامج الانتخابي للحزب، وركزت على رؤية الحزب في الإصلاح الاقتصادي متمثلاً في إعادة هيكلة أجور العاملين بالدولة، وإعادة توزيع الدعم على المستحقين، ودعم المشروعات الصغيرة ومراجعة اتفاقيات تصدير الغاز لإسرائيل، واسترداد الأراضي المنهوبة إلي خزينة الدولة.

وفي نفس السياق قام حزب الحرية والعدالة بالاستعانة بشخصيات كرتونية، ملصق عليها صورة مرشحي الحزب في المحافظة، وقاموا بعمل مسيرة من الأطفال حاملين صور المرشحين لجذب الانتباه والدعاية للحزب بقرية قورص – أشمون.

بالصور.. بناء جيل ملتزم خلقيًا وفكريًا من أولويات ''مرشحات'' الإخوان بالمنوفيةبالصور.. بناء جيل ملتزم خلقيًا وفكريًا من أولويات ''مرشحات'' الإخوان بالمنوفية

اقرأ ايضا:

يديعوت أحرونوت: خلافات الاخوان و السلفيين تمنع تحول مصر الى جمهورية اسلامية

حزب الحرية والعدالةحزب الحرية والعدالةحزب الحرية والعدالةحزب الحرية والعدالة

المصدر: المصراوي

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد