اعتقال 110 ضباط وجنود تابعين للواء المنشق علي محسن الأحمر في تعز

0

 

اعتقال 110 ضباط وجنود تابعين للواء المنشق علي محسن الأحمر في تعز

افادت وكالة الانباء اليمنية انه تم اعتقال 110 ضباط وجنود تابعين للفرقة الاولى مدرع التي يقودها اللواء المنشق علي محسن الاحمر، في مدينة تعز جنوب صنعاء، وذلك بسبب ضلوعهم في “اثارة الفوضى واعمال التخريب” في المدينة المضطربة.

ويأتي هذا الاعلان الذي لم يتم التأكد منه من جانب اللواء الاحمر، غداة تشكيل اللجنة العسكرية المناطة برفع المظاهر المسلحة وتوحيد القوات العسكرية بموجب اتفاق المبادرة الخليجية، وبعد ان شهدت المدينة اعمال عنف اسفرت عن مقتل 34 شخصا.

ونقلت الوكالة عن مصدر أمني مسؤول في تعز قوله انه “تم ضبط مجموعة كبيرة من العناصر التابعة للفرقة الأولى مدرع والذين تم ارسالهم إلى تعز بغرض احتلال مدينة تعز الحالمة واثارة الفوضى واعمال التخريب”.

- Advertisement -

وذكر المصدر أن هذه العناصر ارسلت إلى تعز “لتنفيذ المخطط الاجرامي لحزب الاصلاح – الاخوان المسلمين – وفروعه واذرعه من العسكريين والمدنيين”.

وعددت الوكالة اسماء العسكريين ال110، وعلى راسهم قائدهم في تعز العميد صادق علي سرحان.

وافاد المصدر إن “المعلومات الأولية تشير إلى أن من بين تلك العناصر قناصة ومحترفين في عمليات القتل وتنفيذ الاغتيالات” والى وجود “مخطط تخريبي كبير لتنفيذه في مدينة تعز ومدن أخرى بتوجيهات من المنشق علي محسن والخارج عن النظام والقانون حميد الاحمر (قيادي في الاصلاح) لاسقاط المدن الواحدة تلو الأخرى وتنفيذ عمليات اغتيال تطال مسؤولين بمحافظة تعز وعددا من قيادات المؤتمر الشعبي العام” الحاكم.

قد يعجبك

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.