توم كروز: معجب بإمارة دبي.. وتدربت لتحمل (الحر) بها

0

 

توم كروز: معجب بإمارة دبي.. وتدربت لتحمل (الحر) بها

عقد الممثل العالمي “توم كروز” مؤتمراً صحفياً عند الساعة العاشرة من صباح اليوم بالطابق 124 في برج خليفة في دبي، وحضر المؤتمر ابطال العمل في فيلمه الجديد “مهمة مستحيلة” الجزء الرابع وأبرزهم سايمون بيج، وبولا باتون وأنيل كابور والمخرج براد بيرد.

في البداية شكر “كروز” الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم على كل الدعم الذي قدمه له وعلى حسن الضيافة أثناء تصوير الفيلم في دبي، وأبدى “كروز” إعجابه بإمارة دبي وتطورها الكبير جداً، وأكد أنه كان يبحث عن مدينة ليصور فيها الفيلم وعندما زار دبي انبهر فيها.

وتحدث “كروز” عن كواليس تصوير الفيلم وقال إن فريق العمل كان يشعر بالخوف من الارتفاعات الشاهقة ببرج خليفة، كما تكلم عن كثافة التدريبات التي قام بها كي يستطيع تحمل ارتفاع درجة حرارة الجو وقوة الرياح اثناء التصوير.

كذلك تحدثت الممثلة “بولا باتون” وقالت إن مشاركتها في الفيلم كان بمثابة حلم لها، أما فريق العمل أكد أن أجواء التصوير كانت رائعة وخيالية رغم المخاطر الكبيرة.

نذكر أن فيلم “مهمة مستحيلة” قد عرض أمس في عرض أول مخصص للصحفيين وأبطال العمل وسيعرض اليوم ضمن فعاليات الدورة الثامنة بحضور نجوم الفيلم وعلى رأسهم توم كروز.

قد يعجبك

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.