إخبارية سياسية - لاسعة - لاذعة - حاقدة - غير محايدة

مريم نور: عاملة بوتكس من قدام وورا وكائنات فضائية تزورنى ! – فيديو

 

مريم نور: عاملة بوتكس من قدام وورا وكائنات فضائية تزورنى ! - فيديو

مستدلة بالإسراء والمعراج، ومملكة سبأ، قالت مريم نور، السيدة التي لا يسبق اسمها سوى وصف “المثيرة للجدل” أن هناك كائنات فضائية وجهها مربع تنزل من كواكب مختلفة، وتعيش معها.

مريم نور التي ظهرت في برنامج “للنشر” على شاشة فضائية ” الجديد” أوائل الأسبوع الجارى ، أكدت أن هذه المخلوقات موجودة، وأن الأفلام التي تتحدث عنها ليست من وحي الخيال العلمي، وقالت: إنّها التقت بالكائنات الفضائية أثناء وجودها في أميركا.

وقالت مريم: إن الكاميرات لا تستطيع أن تصوّر هذه الكائنات، وأنهم لا يظهرون إلا مع أناس بعينهم، وأن من يعملون ” تاتو” ويغيرون خلق الله لا يمكن أن يروهم، ونصحت المشاهدين بضرورة القراءة وتثقيف ذواتهم كي لا يبقوا أسري ثقافة “الواوا”.

وكان أكثر من رجل دين قد رفض الظهور في الحلقة مع مريم، بحسب ما قاله طونى خليفة، وهو ما دفع مريم للتعليق بأنهم يرفضون الجلوس إلى جانبها لأنهم بيخافوا، أو لأنها “فلتانة” بحسب تعبيرها.

وقالت مريم: إنها سافرت إلى أكثر من كوكب، مؤكدة إن بعض الكواكب مليئة بالفاكهة، وبعضها الآخر مليء بالنفايات، إلا أنها رفضت أن تشرح الآلية التي اعتمدتها لمغادرة كوكب الأرض.

ولم تفوّت مريم نور الحلقة دون أن تشتم القناة والبرنامج، وإهداء طوني خليفة كتاباً نصحته أن يقرأ فيه لأن همه هو أين سيخرج بعد انتهاء الحلقة، ثم اختتمت حديثها بنكات لم تخل من ايحاءات جنسية، وردت على سؤال لطونى عن البوتكس، قائلة :” نعم عاملة بوتكس من قدام ومن ورا !

 

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد