رئيس دعم أبطال ومصابي الثورة لـ ”مانشيت” : أمن الدولة تعبث بأوراق مصابى الثورة

0

القاهرة – محرر مصراوى :

أكد محمد شرف رئيس مؤسسة دعم أبطال ومصابي الثورة أن حركة كفاية منذ تأسيسهاوهدفها الحفاظ على الوطن وهذا ما تحقق بنزول الجماهير لميدان التحرير في ثورة يناير .

 وأضاف شرف في حواره مع الإعلامي جابر القرموطي في حلقة اليوم من برنامج “مانشيت” أن هناك أزمة كبيرة في علاج مصابي الثورة فحتى تلك اللحظة لم يكتمل علاج أحد من المتظاهرين لأنها…

القاهرة – محرر مصراوى :

- Advertisement -

أكد محمد شرف رئيس مؤسسة دعم أبطال ومصابي الثورة أن حركة كفاية منذ تأسيسهاوهدفها الحفاظ على الوطن وهذا ما تحقق بنزول الجماهير لميدان التحرير في ثورة يناير .

 وأضاف شرف في حواره مع الإعلامي جابر القرموطي في حلقة اليوم من برنامج “مانشيت” أن هناك أزمة كبيرة في علاج مصابي الثورة فحتى تلك اللحظة لم يكتمل علاج أحد من المتظاهرين لأنها إصابات خطيرة  .

وأكد دكتور محمد شرف أنه لا يتمنى أن يلجأ للقضاء الدولي لأنه لا يريد أن يخرج الموضوع خارج إطار مصر  مشيرا إلى ثقتة فى أن حق المصابين سيعود لهم مهما حدث .

وأوضح أن أبسط شئ يجب أن توفره الدولة  “النظارة التي تحمي العين من تلك الإصابات”خاصة أن أعداد الذين أصيبوا في أعينهم حوالي 3 ألاف و500 حالة حتى الأن وإجمالي المصابين حوالي12 ألف و500 مصاب وفي أحداث محمد محمود اصيب حوالي 3 آلاف مصاب منهم 300 إصابة في العين   .

وأشار شرف إلى أن أفراد الأمن مدربين على كيفية توجيه الرصاص في أماكن حساسة  كما أن نوعية الغاز المستخدم خطير جدا،وما حدث أثناء الثورة وما بعدها أنه كان يتم التعامل مع المصابين بإهمال شديد

 وأضاف أن أمن الدولة ما زالت تتلاعب بأوراق المصابين والتقارير التي تثبت أنهم مصابين في أحداث الثورة فمثلا في مستشفى روض الفرج دخل 1800 حالة مصابة في العين ولا يوجد ملفات سوى لـ40 شخص فقط. .

وطالب دكتور محمد شرف في نهاية الحلقة الإدارة التنفيذية والقائمين على صندوق دعم مصابين الثورة بتوضيح خطتهم لدعم المصابين  .

رئيس دعم أبطال ومصابي الثورة لـ ''مانشيت'' : أمن الدولة تعبث بأوراق مصابى الثورةرئيس دعم أبطال ومصابي الثورة لـ ''مانشيت'' : أمن الدولة تعبث بأوراق مصابى الثورة

أقرا أيضا :

المتحدث باسم مصابي الثورة: إصابة 5 في أحداث فض الاعتصام بالتحرير

المصدر: المصراوي

قد يعجبك

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.