إخبارية سياسية - لاسعة - لاذعة - حاقدة - غير محايدة

مي حريري تتربع على عرش القائمة السوداء: أصالة وقحة لأنها لا تؤيد بشار..!

 

مي حريري تتربع على عرش القائمة السوداء: أصالة وقحة لأنها لا تؤيد بشار..!

أكدت مي حريري أنّها ستقتحم الدراما التلفزيونية، وستطلّ ممثلةً على الجمهور العربي في رمضان 2012، بعدما وافقت العام الفائت على تأدية دور البطولة في مسلسلين: الأول مصري بعنوان “البحر والعطشانة” الذي أجّلته ثورة “25 يناير” إلى الموسم الحالي، والثاني سوري بعنوان “المصابيح الزرق” الذي أجّلته أيضاً الأحداث في سوريا إلى العام الحالي.

ويبدو أنّ الفنانة اللبنانية التي أطلت أمس في برنامج “سوري بس” الذي يعرض على شاشة “أو. تي. في” اللبنانية، لم تعلم بعد أنّ المخرج محمد عبد العزيز الذي رشحها لبطولة المسلسل المقتبس عن رواية بالعنوان نفسه للكاتب المعروف حنا مينه، قد تم استبداله بالمخرج فهد ميري الذي رشّح بدوره سلاف فواخرجي لتجسيد شخصية رندة في المسلسل.

وعما إذا كانت تعلم بأنّ سلاف أصبحت بطلة المسلسل، ردّت مي بأنها لا تعرف أحداً اسمه سلاف وراحت تلفظ الاسم كأنّها تسمع به للمرة الأولى، مشيرةً إلى أنّها تعرف الفنانة نورمان أسعد التي تشبه هيفا وهبي على حد تعبيرها.

كما أشادت بأداء سيرين عبد النور، ووصفت حضور هيفا وهبي بـ”الرائع”. أما نيكول سابا فقالت إنّها لا تعني لها شيئاً على عكس اللبنانية مروى التي رأت أنّها استطاعت أن يكون لها “ستايل” في الأفلام المصرية.

من جهةٍ ثانية، أكدت مي مجدداً معارضتها للثورة في سوريا ووقوفها بقوة إلى جانب النظام، مشيرةً إلى أنّه منذ استلام الرئيس بشار الأسد الحكم وهو يقوم بالتغيير والإصلاح.

وعن رأيها بموقف أصالة، وصفت مي المطربة السورية بـ”الوقحة”، مشيرةً إلى أنّ ما قالته أصالة لا يمكن وصفه أبداً، مؤكدةً في الوقت ذاته بأنّ النظام السوري ذو فضل كبير على أصالة وعلى والدها الموسيقار الراحل مصطفى نصري. وأبدت مي استغرابها الشديد من تبدل موقف أصالة التي غنت للرئيس السوري. وأضافت أنّه يجب على أصالة أن تكون أكثر وطنية.

على صعيدٍ آخر، أكدت مي بأنّ أول من قام بتعزيتها بعد وفاة والدتها كان كل من راغب علامة، ووليد توفيق، وهيفا وهبي. وتابعت أنّها ذهبت لتعزية إليسا عند وفاة والدها وعاصي الحلاني عند رحيل والدته، لكنّهما لم يقدّما لها واجب العزاء. وعما إذا كانت عاتبة عليهما، قالت: “كل فنان بيعمل بأصلو”. وخلال الحلقة، أطلقت مي بعض التصريحات الساخنة. إذ قالت إنّ مشكلة عاصي الحلاني زوجته التي تغار جداً، مشيرةً إلى أنّه عندما يتزوّج الفنان، يجب أن يبني الثقة بينه وبين زوجته، وعلى الفنانة أن تبني الثقة بينها وبين زوجها، مشيدةً بزوج مايا دياب واصفةً إياه بأنه “مريح”.

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد