إخبارية سياسية - لاسعة - لاذعة - حاقدة - غير محايدة

نيويورك تايمز تكتشف ان (الإخوان المسلمون) أفضل بكثير من الصورة المشوهة المأخوذة عنهم

 

نيويورك تايمز تكتشف ان (الإخوان المسلمون) أفضل بكثير من الصورة المشوهة المأخوذة عنهم

قال الكاتب الصحفي في صحيفة “نيويورك تايمز” الأمريكية نيكولاس كريستوف إن حقيقة جماعة الإخوان المسلمون هي أفضل بكثير من تلك الصورة المشوهة المأخوذة عنهم لدى الغرب ولدى أطراف أخرى كثيرة.

سرد الكاتب الأمريكى – فى سياق مقال تحليلى كتبه من القاهرة ونشرته صحيفة “نيويورك تايمز” وأوردته على موقعها الالكترونى اليوم الخميس – تفاصيل عن حياة الإخوان من داخل منزل أحد أعضائها وتحليله لشعبيتهم التى حصدوها وذلك بعد فوز حزب “الحرية والعدالة” – الذراع السياسية لجماعة الإخوان – بأغلبية مقاعد البرلمان في المرحلة الأولى من الانتخابات البرلمانية المصرية.

أشار الكاتب الصحفي الأمريكي في مقاله إلى أن المقابلات التي أجراها مع أنصار هذه الجماعة الإسلامية تشير الى أن جماعة الإخوان المسلمون هي أكثر بريقا بكثير من الصورة المشوهة التى أخذت عنهم والتى تخيف الكثير من الأمريكيين وغيرهم.

تابع الكاتب الأمريكى قائلا “أنه اعتقاد خاطئ أن جماعة الإخوان المسلمون تقوم بتهميش دورالمرأة فى المجتمع، حيث إن 50 % من أعضاء الإخوان المسلمون من النساء.

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد