إخبارية سياسية - لاسعة - لاذعة - حاقدة - غير محايدة

أجهزة الأمن تضبط ورشتان لتصنيع الأسلحة بجنوب المنيا

المنيا – أمير الراوي :

تمكنت قوات الأمن من ضبط ورشتان لتصنيع  الأسلحة في مركزي ملوي ودير مواس جنوب المنيا وذلك بعد أن قام رجال الأمن بمداهمة هذه الورش وضبط ما بها من أسلحة.

وكانت قوات الأمن قد داهمت مسكن رمضان عبد الحميد عقيلي 31 سنة مزارع من قرية تندة التابعة لمركز ملوي بعد أن تبين انه يستخدم منزله كورشة لتصنيع الأسلحة وحيازته  كمية منها  بالإضافة إ…

المنيا – أمير الراوي :

تمكنت قوات الأمن من ضبط ورشتان لتصنيع  الأسلحة في مركزي ملوي ودير مواس جنوب المنيا وذلك بعد أن قام رجال الأمن بمداهمة هذه الورش وضبط ما بها من أسلحة.

وكانت قوات الأمن قد داهمت مسكن رمضان عبد الحميد عقيلي 31 سنة مزارع من قرية تندة التابعة لمركز ملوي بعد أن تبين انه يستخدم منزله كورشة لتصنيع الأسلحة وحيازته  كمية منها  بالإضافة إلي كمية من الذخيرة بدون ترخيص وإصلاح الأسلحة النارية بقصد الاتجار فيها.

وأثناء تفتيش مسكنه مكن تم ضبط عدد 2 ماسورة فرد خرطوش – وعدد 2 ظفر مجرد طلقات – عدد 5 ابره ضرب نار – عدد 2 طارق ومقص حديدي – عدد 2 مبرد كبير – عدد 2 ياي ومنشار حديدي – عدد 2 مبرد صغير – مفتاح انجليزي.

وفي مركز ديرمواس  داهمت الاجهزة الامنية منزل  احمد عبد الحافظ راضي 27 سنة من قرية أسمو العريس بديرمواس بعد توافر معلومات عن حيازته ومتاجرته في السلاح واثناء تفتيش منزله تم  ضبط المتهم وبحوزته فرد خرطوش محلي – عدد واحد مبرد حديدي – عدد واحد شاكوش – عدد واحد اسطوانة لحام أكسجين – عدد واحد بنطه شينيور – عدد تسعه حجر جلخ.

أجهزة الأمن تضبط ورشتان لتصنيع الأسلحة بجنوب المنياأجهزة الأمن تضبط ورشتان لتصنيع الأسلحة بجنوب المنيا

اقرأ أيضا:

إحباط محاولة تهريب اسلحة بين المحافظات

المصدر: المصراوي

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد