جمال سليمان وعابد فهد يهربان إلى مصر

0

 

جمال سليمان وعابد فهد يهربان إلى مصر

في ظل تدهور الأوضاع الأمنية في سوريا فضل عدد من النجوم السوريين المكوث في مصر لحين تغير الأحوال في بلدهم لتصبح اقامتهم في القاهرة شبه دائمة.

ومن أبرز النجوم الذين فضلوا التواجد في مصر الفنان جمال سليمان الذي اصبح تواجده في مصر شبه دائم خاصة وان الفترة الحالية غير مناسبة للإنتاج السوري.

وفضل سليمان العمل في مصر وهو يقرأ أكثر من سيناريو ولم يستقر على واحد بعد، بالرغم من انه مرشح بقوة لمسلسل “سيدنا السيد” من إنتاج العدل جروب.

- Advertisement -

أما الفنان عابد فهد فقد أجل أكثر من مشروع كان مفترضا تنفيذه فى سوريا، منها مسلسل “مرايا 2011 ” مع الفنان ياسر العظمة، ومسلسل “كسر الأقنعة” وهو من النوع البوليسى، وكان سيلعب فيه دور المحقق الذى يتابع الجرائم ويبحث فى اكتشاف الفاعلين بمساعدة فريق مختص.

ليس هذا فحسب فقد توقف مسلسل “دليلة والزيبق” تأليف هوزان عكو وإخراج سمير حسين، والذي كان سيلعب به عابد شخصية أحمد الدنف راوى سيرة “العيارين والشطّار”.

وبعدما تأجلت كل أعمال عابد فهد قرر الاستقرار فى القاهرة، ويشارك حاليا فى فيلم “المصلحة” إلى جانب أحمد السقا وأحمد عز، ويحضر أيضا لمشروع مسلسل مع السيناريست محمد أبوسيف عن رواية “الحب فى زمن الكوليرا”.

قد يعجبك

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.