إخبارية سياسية - لاسعة - لاذعة - حاقدة - غير محايدة

حماس وفتح عودة إلى بدء.. تتبادلان الإتهامات بتنفيذ اعتقالات متبادلة

 

حماس وفتح عودة إلى بدء.. تتبادلان الإتهامات بتنفيذ اعتقالات متبادلة

تبادلت حركتا حماس وفتح الأحد، الإتهامات بتنفيذ القوى الأمنية الموالية لكل منهما باعتقال نشطاء الطرف الآخر في غزة والضفة الغربية.

وقالت حماس في بيان تلقت يونايتد برس انترناشونال نسخة منه، إن أجهزة أمن السلطة اعتقلت أربعة من أنصار حماس في رام الله ونابلس.

وذكرت أن جهاز المخابرات اعتقل الشقيقين قاسم ولوط بشارات من طمون في رام الله، لافتة إلى أنهما شقيقا الأسير المحرر في صفقة شاليط سعيد بشارات.

وقالت إن جهاز “الأمن الوقائي” أعاد اعتقال الطالبين في جامعة النجاح محمد أبو الريش من الخليل ومحمد عوض من رام الله بعد خروجهما من حرم الجامعة في نابلس.

وفي وقت سابق اليوم الأحد، اتهمت حركة فتح، الأجهزة الأمنية التابعة للحكومة المقالة التي تديرها حركة حماس، باعتقال أحد كوادرها لدى عودته إلى قطاع غزة عبر معبر رفح الحدودي.

وقال قيادي في حركة فتح، ليونايتد برس انترناشونال إن أجهزة أمن حماس اعتقلت أحد كوادر الحركة، سليم محمد الزعنون (40 عاما)، أثناء عودته إلى قطاع غزة عبر معبر رفح، بعد إتمام دراسته العلمية وحصوله على درجة الدكتوراه في العلوم السياسية من جامعة القاهرة.

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد