إخبارية سياسية - لاسعة - لاذعة - حاقدة - غير محايدة

ترحيل عائشة القذافي من الجزائر إلى جنوب إفريقيا الشهر المقبل

 

ترحيل عائشة القذافي من الجزائر إلى جنوب إفريقيا الشهر المقبل

ذكرت صحيفة “الجزائر نيوز” أن عائشة القذافي، ابنة العقيد الليبي الراحل، سيتم ترحيلها إلى جنوب إفريقيا الشهر المقبل.

وقالت إن الحكومة الجزائرية، قررت إنهاء لجوء عائشة إلا أن كل الدول المحتمل إرسالها إليها رفضت استقبالها بما فيها فنزويلا والمكسيك، وذكرت أن السلطات الجزائرية قررت ترحيل ابنة القذافي بسبب عدم احترامها قواعد اللجوء وإطلاقها دعوات ضد الثورة الليبية.

وكانت وزارة الخارجية الجزائرية قد وصفت – ظهور عائشة القذافي الثاني في تصريح هاتفي لقناة الرأي- بالتصريح غير المسئول، وأكدت في أعقابه أن إقامة عائشة على الأراضي الجزائرية إقامة مؤقتة.

كما أن عدم التزام عائشة بالتعليمات التي أصدرتها السلطات الجزائرية فيما يخص إجبارها على التزام الصمت وضع الجزائر في حرج بعد أن تحولت عائشة القذافي إلى ما يشبه قائدة حرب روحية انطلاقًا من الجزائر بحسب الصحيفة.

وذكرت الصحيفة الجزائرية أن عائشة القذافي رفقة أفراد عائلتها المقيمين بإحدى المناطق الساحلية بالجزائر، منذ نهاية أغسطس الماضي، إثر لجوئهم إليها هربًا من انتقام المعارضة المسلحة في ليبيا ضدهم، سيتم ترحيلهم للإقامة بجنوب إفريقيا إحدى الدول المعارضة للتدخل العسكري في ليبيا والتي قدمت ورقة طريق ضمن دول الاتحاد الإفريقي للخروج من الأزمة في ليبيا، عقب انفجار الأحداث فيها.

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد