إخبارية سياسية - لاسعة - لاذعة - حاقدة - غير محايدة

قوات بشار تهدد أئمة المساجد فى حمص بالذبح

 

قوات بشار تهدد أئمة المساجد فى حمص بالذبح

ذكر على حسن الناطق باسم الهيئة العامة للثورة السورية  الثلاثاء أن قوات الأمن هددت عددًا من أئمة المساجد فى حمص بالذبح عقب اختطافهم أمس الاثنين، فيما تقوم بحملة اعتقالات عشوائية قرب المستشفى الوطنى فى حمص.

وقال حسن: “عقب تفجير خط الغاز شمال تلبيسة قرب حمص؛ نتيجة القصف العشوائى لقوات الأمن والجيش، اجتاحت الدبابات منطقة “الزعفرانة” وسط استمرار إطلاق النار والقذائف العشوائية”.

وأضاف: “الطيران الحربى يحلق على ارتفاع منخفض فى سماء مدينة تلبيسة الواقعة شمال حمص، وإن كل 200 متر يوجد حاجز أمنى لمنع الأهالى من الخروج”.

وكانت العديد من المناطق في سوريا قد قررت مقاطعة تامة للانتخابات المحلية، فيما هاجم متظاهرون بعض مراكز الاقتراع في بلداتهم ومدنهم معلنين رفضهم للمشاركة في أي انتخابات يتم إجراؤها في ظل وجود النظام الحالي.

وذكرت مصادر أن العديد من المرشحين في انتخابات الإدارة المحلية قد تم اختيارهم بالتزكية في محافظة درعا لعدم وجود العدد الكافي من المرشحين، وأشارت تلك المصادر إلى أن هذا الأمر ينطبق على كافة المناطق المتوترة.

ومن جانبها، ذكرت مواقع المعارضة أن العديد من مراكز الاقتراع تم اقتحامها من قبل المتظاهرين للتعبير عن رفضهم لتلك الانتخابات، وخصت بالذكر بلدة مارع في محافظة حلب حيث قام طلبة المدارس بتحطيم صناديق الاقتراع الموجودة في الناحية وبفرع حزب البعث، ومرددين شعارات ترفض تلك “الانتخابات المفبركة جملةً وتفصيلاً”.

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد