إخبارية سياسية - لاسعة - لاذعة - حاقدة - غير محايدة

ارتباك بين ناخبي البحيرة بعد تأجيل انتخابات القائمة بالدائرة الثانية

البحيرة – أحمد نصرة :
 
سادت حالة من الارتباك بين الناخبين بمحافظة البحيرة، بعد إعلان اللجنة العليا للانتخابات عن إرجاء انتخابات القائمة عن الدائرة الثانية .
 
والتبس الامر على الكثير من مواطني المحافظة، بعد ان ظن بعضهم أن التاجيل قد طال انتخابات المقاعد الفردية، ومنهم من اعتقد أن القرار يسري أيضا على انت…

البحيرة – أحمد نصرة :
 
سادت حالة من الارتباك بين الناخبين بمحافظة البحيرة، بعد إعلان اللجنة العليا للانتخابات عن إرجاء انتخابات القائمة عن الدائرة الثانية .
 
والتبس الامر على الكثير من مواطني المحافظة، بعد ان ظن بعضهم أن التاجيل قد طال انتخابات المقاعد الفردية، ومنهم من اعتقد أن القرار يسري أيضا على انتخابات القائمة للدائرة الأولى .
 
وأثار قرار تأجيل انتخابات القائمة، استياء الكثير من المرشحين بالدائرة، فيقول الدكتور هاني قطب المرشح عن الدائرة الأولى ”فردي – فئات “، ”لمصلحة من  التشويش على الناخبين بهذه الصورة، منذ أن تم الإعلان عن القرار و هاتفي لم يتوقف عن استقبال مكالمات يتساءل أصحابها إن كانت هناك انتخابات أم لا” .
 
ويقول الناشط السياسي عمرو حبيب، ” إن التيارات الدينية هي المستفيد الأول من حالة البلبلة التي أثيرت، لان لديهم سهولة فى حشد أنصارهم و التواصل معهم، وعزوف الجماهير عن النزول لإعتقادهم أن الانتخابات قد تأجلت سيؤثر حتماً على القوائم و المرشحين الآخرين” .
 
أما  ايهاب الحمامصي المرشح على قائمة الثورة مستمرة بالدائرة الثانية، فأبدى قلقه من قائلاً “أخشى أن تتأثر العملية الانتخابية بالتأجيل، فنسبة الإقبال خلال جولة الإعادة تقل كثيراً عن الجولة الاولى التي تتسم بوجود عدد كبير من المرشحين الذين يشجعون انصارهم على المشاركة بفاعلية” .
 

ارتباك بين ناخبي البحيرة بعد تأجيل انتخابات القائمة بالدائرة الثانيةارتباك بين ناخبي البحيرة بعد تأجيل انتخابات القائمة بالدائرة الثانية

اقرا ايضا:

بالفيديو ..تقرير يرسم سيناريوهات العلاقة بين الاخوان والسلفيين

المصدر: المصراوي

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد