السفارة الإيرانية بدمشق تنفي دعوة المعارضة لزيارة طهران

0

 

السفارة الإيرانية بدمشق تنفي دعوة المعارضة لزيارة طهران

نفى مصدر بالسفارة الإيرانية فى دمشق اليوم الأربعاء أن تكون إيران قد وجهت دعوة لوفد من هيئة التنسيق الوطنية المعارضة فى سوريا لزيارة طهران وإجراء محادثات مع المسئولين الإيرانيين.

وأكد المصدر أن السفارة الإيرانية فى دمشق لم توجه أبدا مثل هذه الدعوة للمعارضة السورية، مشيرا إلى أن ما تردد في هذا الشأن مجرد شائعات، وأن السفارة الإيرانية ما كانت لتقدم على مثل هذه الخطوة بدون التنسيق مع الحكومة السورية.

وأشار المصدر إلى أن سفارة إيران فى دمشق نفت قبل أسابيع قليلة أنباء مماثلة، مؤكدا عدم وجود أية خطط لإيران لإجراء اتصالات مع المعارضة السورية، وفقا لوكالة أنباء الشرق الأوسط.

- Advertisement -

وكان عدد من وسائل الإعلام والمواقع الإلكترونية العربية قد ذكرت أن حسن عبد العظيم، المنسق العام للجنة الوطنية والقوى الديمقراطية للتغيير فى سوريا، تلقى دعوة من جهات إيرانية رفيعة المستوى لزيارة طهران واللقاء بمسئولين إيرانيين، كما ذكرت وسائل الإعلام أن هيئة التنسيق الوطنية قد تلقت دعوة من جهات إيرانية “رفيعة” للهيئة لزيارة طهران ولقاء بمسئولين إيرانيين.

يذكر أن إيران لا تزال تؤيد النظام السوري بشكل مطلق على الرغم مما يرتكبه من مجازر وجرائم بحق الشعب السوري، كما أكد نشطاء سوريون ان هناك عناصر إيرانية تساعد النظام السوري في قمع المعارضة السورية وقد استطاع الجيش السوري الحر قتل عدد منهم.

قد يعجبك

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.