باحثون عن عمل ببورسعيد يمنعون المحافظ من دخول ديوان المحافظه

0

بورسعيد – طارق الرفاعي :

نجح العشرات من العاطلين ببورسعيد من حاملي المؤهلات العليا من منع اللواء أحمد عبد لله – محافظ بورسعيد – من دخول ديوان عام المحافظة.

جاء ذلك إعتراضا منهم  على التصريحات الأخيرة للمحافظ في العدد الأسبوعي لجريدة أخبار اليوم بأن بورسعيد بها مليون فرصة عمل لأبناء المحافظات المجاورة، وأن هناك العديد من  فرص العمل بالمحافظة لا تجد من…

بورسعيد – طارق الرفاعي :

- Advertisement -

نجح العشرات من العاطلين ببورسعيد من حاملي المؤهلات العليا من منع اللواء أحمد عبد لله – محافظ بورسعيد – من دخول ديوان عام المحافظة.

جاء ذلك إعتراضا منهم  على التصريحات الأخيرة للمحافظ في العدد الأسبوعي لجريدة أخبار اليوم بأن بورسعيد بها مليون فرصة عمل لأبناء المحافظات المجاورة، وأن هناك العديد من  فرص العمل بالمحافظة لا تجد من يشغلها من أبناء بورسعيد.

وأكد المعتصمون لـ مصراوي أنهم يفترشون الرصيف ومعتصمين داخل الخيام منذ أكثر من شهر لمجرد أنهم يطالبون بوظيفة تناسب مؤهلاتهم، وأن بينهم خريجين من 1997 وبلا وظيفة حتي الأن – على حد قولهم -، مشيرين إلى أن  الغرباء من المحافظات المجاورة يعملون في شرق التفريعة والبترول والغاز والحاويات والوظائف المرموقة بالمحافظة، أما شباب بورسعيد فلا طريق له إلا الإستثمار المهضوم حقوق عماله.

وأضافوا أن تصريحات المحافظ الأخيرة التي لا تناسب مع الأيام التي نعيشها الأن عقب ثوره 25 يناير ، هو ما استفزهم ودفعهم لمنعه من دخول الديوان بعد الوعود المتتالية منه بإيجاد وظائف لهم، وأن تصريحاته ما هي خيالات وأوهام حتي يرضي عنه أولي الأمر ولا يخرج من حركة المحافظين القادمة – بحسب تعبيرهم.

باحثون عن عمل ببورسعيد يمنعون المحافظ من دخول ديوان المحافظهباحثون عن عمل ببورسعيد يمنعون المحافظ من دخول ديوان المحافظه

اقرأ أيضا:

محافظ بورسعيد يحذر من شراء أراضي شرق التفريعة

المصدر: المصراوي

قد يعجبك

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.