مصرع سيدة مصرية احتضنت ابنها وقفزت من الطابق الخامس بسبب حريق

0

 

مصرع سيدة مصرية احتضنت ابنها وقفزت من الطابق الخامس بسبب حريق

لقيت سيدة مصرعها بعدما احتضنت ابنها وقفزت من شقتها بالطابق الخامس بأحد العقارات بمدينة نصر عقب اندلاع النار فى شقتها بسبب تسرب الغاز، بينما يرقد الطفل بالمستشفى فى حالة خطيرة، في الوقت الذي أصيب 22 آخرون من سكان العقار بحالات اختناق، وهرعوا إلى الشارع.

وتمكنت أجهزة الدفاع المدني من السيطرة على الحريق بعد 3 ساعات من عمليات الإطفاء، وأمر اللواء محسن مراد مساعد أول وزير الداخلية، بتحرير محضر بالواقعة، وأحيل للنيابة التى تولت التحقيق.

كان اللواء عبد العزيز توفيق مدير إدارة الدفاع المدنى بالقاهرة، قد تلقى بلاغا بنشوب حريق بالعقار رقم 24 بشارع طرابلس خلف معارض السلاب بمدينة نصر، وعلى الفور تم الدفع بـ 18 سيارة إطفاء وسلالم هيدروليكية، حيث إن الحريق كان بالطابق الخامس.

وأكدت تحريات العميد عبد العزيز توفيق مفتش فرقة مصر الجديدة أن النيران انتشرت بسرعة كبيرة بسبب انفجار ماسورة الغاز ولم تجد السيدة نجاة عبد النعيم مفرا سوى القفز محتضنة طفلها ياسر رءوف (9 سنوات ) من الطابق الخامس هربا من النار، مما تسبب فى إصابتها بنزيف في المخ توفيت على إثره اليوم، بينما يرقد طفلها فى حالة خطيرة داخل المستشفى، وقد هرع سكان العقار إلى الشارع بعد أن امتدت أدخنة النار إلى الطابق الثامن، مما أدى إلى إصابه 22 شخصا بحالات اختناق.

وقد تابع المقدم محمد القلاوى عمليات نقل المصابين إلى المستشفى، تحرر محضر بالواقعة، وأحيل للنيابة التى تولت التحقيق، وأمرت بانتداب المعمل الجنائى لبيان سبب الحريق.

قد يعجبك

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.