المؤشرات الأولية بسوهاج: صراع بين الإخوان والفلول والكتلة في المركز الثالث

0

سوهاج – صباح علي:
أسفرت النتائج الأولية لأعمال الفرز بالدائرة الرابعة، بمحافظة سوهاج، عن وجود صراع قوى بين فلول الحزب الوطني ومرشحي حزب الحرية والعدالة، الذراع السياسي لجماعة الإخوان المسلمين، حيث انحصرت الأصوات لصالح كل من محمد إسماعيل الجبالى (فئات – مستقل)، وهرقل وفقى (فلاح – مستقل)، النائب السابق عن الحزب الوطني المنحل، ومحمد الشرقاو…

سوهاج – صباح علي:
أسفرت النتائج الأولية لأعمال الفرز بالدائرة الرابعة، بمحافظة سوهاج، عن وجود صراع قوى بين فلول الحزب الوطني ومرشحي حزب الحرية والعدالة، الذراع السياسي لجماعة الإخوان المسلمين، حيث انحصرت الأصوات لصالح كل من محمد إسماعيل الجبالى (فئات – مستقل)، وهرقل وفقى (فلاح – مستقل)، النائب السابق عن الحزب الوطني المنحل، ومحمد الشرقاوى الكتناني، عن حزب الحرية والعدالة.

وفي الدائرة الخامسة؛ جاءت المنافسة بين كلا من  يوسف أبوحمودى (عمال – مستقل)، ورأفت أبوالخير (فئات – مستقل)، وعلاء عفيفي (فئات – مستقل) وحشمت بخيت (فئات) عن حزب الحرية والعدالة.

أما عن القوائم؛ فقد تم تأجيل الإنتخابات بالدائرة الرابعة والخامسة إلى نهاية الأسبوع القادم؛ لحين إدراج أسماء بعض القوائم الحزبية ببطاقات التصويت بعد حصولهم على حكم بذلك.

- Advertisement -

وكشفت المؤشرات الأولية لأعمال الفرز بالدائرة الأولى، بمحافظة سوهاج والتي تضم قسم أول سوهاج وقسم ثان، ومركز سوهاج، ومركز أخميم، وقسم الكوثر، عن انحصار المنافسة على القوائم بين حزب النور السلفى وحزب الحرية والعدالة ثم حزب الكتلة المصرية.

وعلى مقاعد الفردى انحصرت المنافسة بين عبدالسميع عطا الله المرشح عن حزب الحرية والعدالة، والدكتور محمد فقير رضوان (فئات – مستقل)، ووليد عبد الأول عن حزب النور، ووائل قدري المشنب (مستقل – عمال)، وعصام الشويخ (مستقل – عمال) ومصطفى الجعلوص مرشح مستقل عن حزب الحرية والعدالة.

المؤشرات الأولية بسوهاج: صراع بين الإخوان والفلول والكتلة في المركز الثالثالمؤشرات الأولية بسوهاج: صراع بين الإخوان والفلول والكتلة في المركز الثالث

اقرأ أيضا:

التحفظ على صندوق انتخابى بسوهاج بعد اكتشاف تلاعب موظف

المصدر: المصراوي

قد يعجبك

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.