إخبارية سياسية - لاسعة - لاذعة - حاقدة - غير محايدة

فيصل القاسم: (ذبحتو ربنا بفلسطين).. والإعلام السوري يشن هجوما واسعا عليه – فيديو

 

فيصل القاسم: (ذبحتو ربنا بفلسطين).. والإعلام السوري يشن هجوما واسعا عليه - فيديو

انتشر تسجيل فيديو على موقع الـ “يوتيوب” يظهر فيه الإعلامي المعروف في قناة الجزيرة القطرية فيصل القاسم وهو يدير أحد البرامج الحوارية، موجهاً كلامه لضيفه وهو يلوح بيده معبراً عن التململ من القضية الفلسطينية، قائلاً بالعامية “ذبحتو ربنا بفلسطين”.

وقد أثار هذا التسجيل وفقاً لموقع “روسيا اليوم” الكثير من التعليقات على صفحات الشبكة العنكبوتية مثل الـ “فيسبوك” والـ “يوتيوب” وغيرها، إذ عبر بعض المشاركين عن غضبهم إزاء ما تفوه به القاسم، معتبرين “أن تطاوله لم يقتصر على القضية العربية التي لا تخص الفلسطينيين وحدهم، بل تمادى في تطاوله على الذات الإلهية بكلمات لا يصح التلفظ بها”.

من جانب آخر اعتبر بعض من أيد فيصل القاسم أن ما جاء على لسانه لم يكن انعكاساً لموقفه بل “تهكماً” على ضيفه في محاولة لاستفزازه، وان أعرب أحد هؤلاء أن القاسم بالغ في ذلك، لينال باستفزازه هذا الكثير من مشاهدي البرنامج.

وكان القاسم من خلال برنامجه يحاول التعبير على المزايدات الكثيرة من قبل العرب وغيرهم فيما يتعلق بقضية فلسطين.. وكلمة القاسم تكاد تتكرر يوميا بين افراد وجماعات تتجادل مثلا حول النظام السوري أو حول إيران.

الإعلام السوري ممثلا بقناة الدنيا وجدها فرصة لتسديد ضربات للقاسم فقاموا بعرض المقطع يصاحبه صور من معاناة الشعب الفلسطيني، ويذكر أن القاسم رفض الوقوف إلى جانب النظام السوري وكتب سلسلة مقالات تدين جرائمه احيانا تلميحا وأحيانا مقالات مباشرة.

 

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد