زوج يشترك مع زوجته في قتل والده ودفنه في حفرة أسمنتية بالإسكندرية

0

 

زوج يشترك مع زوجته في قتل والده ودفنه في حفرة أسمنتية بالإسكندرية

تجرد ابن من مشاعره الإنسانية وقام بالاشتراك مع زوجته في قتل والده ودفنه في حفرة في منور منزله وتغطية جثته بالأسمنت لإخفاء الجريمة.

كان مساعد وزير الداخلية مدير أمن الإسكندرية اللواء خالد غرابة قد تلقى بلاغا بالعثور على جثة شخص داخل منزل كائن بقرية بدائرة قسم العامرية. وبالفحص تبين أن المنزل مكون من طابق أرضي ووجدت جثة قاطنة المدعو السيد أبو الفتوح أحمد 67 سنة بالمعاش داخل حفرة مغطاة بطبقة من الأسمنت بمنور المنزل في حالة تعفن رمي.

بسؤال شقيقيه كل من جمال أبوالفتوح 24 سنة موظف، ولبيب أبوالفتوح 55 سنة تاجر مقيمين بدائرة قسم أول الرمل قررا بأن شقيقهما المذكور مقيم بمفرده ومتغيب منذ حوالي ثلاثة أشهر ولم يبلغا بغيابه واليوم أثناء البحث عنه واستقبالهما نجله المدعو أحمد السيد أبوالفتوح عثروا على الجثة في الحالة التي وجدت عليها وأثناء ذلك فر نجله هاربا.

- Advertisement -

واتهما نجله بارتكاب الحادث بالاشتراك مع زوجته المدعوة جهاد محمد توفيق بتحريض من طليقة المتوفي سعاد إبراهيم أحمد السوي وأم المتهم لوجود خلافات مالية بينهم. وقد تم إخطار الأدلة الجنائية. كما تم استخراج الجثة ونقلها لمشرحة الإسعاف وضبط وإحضار المتهمين وانتداب الطبيب الشرعي لتشريح جثة المتوفي.

قد يعجبك

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.