4 مشروبات موجودة في مطبخك لحرق الدهون

0

 

لا حاجة لإنفاق النقود على عقاقير تساعد في حرق دهون الجسم، فلديك في المطبخ بالتأكيد ما يحقق حلم الرشاقة. إنها مشروبات رخيصة الثمن، وفي متناول يدك.
 
1-   الشاي الأخضر
 
احتمالات عدم وجود هذا المشروب السحري في مطبخك ضيئلة جداً، ولكن حتى لو لم يكن لديك شاي أخضر، تستطيعين الحصول عليه متى شئت، فقد اثبتت الدراسات أن للشاي الأخضر تأثير قوي على حرق الدهون وبنسبه 35%، في حال شربتيه يومياً، ولمده أسبوع واحد، يساعدك على خساره الوزن طبيعياً.
 
2-   مشروب "جيليان مايكلز"
 
يشتهر مشروب "جيليان مايكلز"، بقدرته الفائقة على حرق الدهون، وهو مشروب مشهور في أمريكا، وأوروبا، أما طريقه إعداده، فهي سهلة، كل ما تحتاجينه هو ربع كوب من الماء المقطر النقي، وملعقة من عصير الليمون، التوت البري، السكر، كيس شاي جذور الهندباء وهي متوافرة في محلات العطارة. حركيها مع بعضها، واشربي منها لمده أسبوع.
 
3-   الماء المثلج لحرق دهون البطن
 
هل يوجد لديك ماء مثلج؟ بالتأكيد موجود..أنه يساعدك لتعزيز حرق دهون البطن، حيث أثبتت التجارب أن شرب عشرة أكواب من الماء المثلج يوميا، يحرق حوالي 200 إلى 250 سعرة حرارية، لأنه بمجرد تناولك لهذا الماء المنخفض الحرارة، يقوم جسمك بإحراق عدد من السعرات لتعديل درجة حرارة الماء إلى درجة حرارة جسمك.
 
4-   عصير الخضراوات
 
أثبتت التجارب في جامعة بنسلفانيا، فان تناولك لعصير الخضراوات قبل وجبه الغداء، يقلل من كمية سعرات الوجبة التي تأكلينها بمقدار 130 سعرة حرارية. ضعي الخضار الذي تفضلينه في الخلاط، وضعي التوابل بحسب الرغبة، وبهذه الوصفة ستتخلصين من الدهون تدريجياً.
 

قد يعجبك

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.