جيسيكا جاين: راقصة تتعرى على تويتر من أجل العمل الخيري

0

 

مع بداية الشهر الحالي وعدت الممثلة، جيسيكا جاين، معجبيها على "تويتر" بخلع ملابسها على مراحل وبمقابل مادي من أجل جمع الأموال لمساعدة مستشفى  Great Ormond Street للأطفال بلندن على افتتاح جناح جديد لمرضى الجهاز التنفسي، ولم ينته شهر أبريل إلا وكانت جاين قد جمعت ما يزيد عن 10 آلاف جنيهاً استرلينياً لصالح تلك المستشفى.
500 جنيهاً استرلينيا هو المبلغ المطلوب حتى تتخلّص جيسيكا جاين من قطعة كاملة من ملابسها، وهي التي ظهرت في بداية تلك التجربة مرتدية بذلة سوداء عبارة عن تنورة وقميص، فضلاً عن ارتدائها وشاحاً وقبعة وزوجاً من النظارات، علماً بأن جيسيكا كانت كلما خلعت إحدى القطع التي ترتديها كانت تنشر صورة لها على "تويتر"، وكأنها تمارس دور راقصة التعري في أحد الملاهي الليلية.
في الخامس من أبريل بدأت جيسيكا جاين في لعب دور راقصة التعري على موقع "تويتر"، وفي الثاني عشر من الشهر نفسه ظهرت باين وهي ترتدي ملابسها الداخلية فقط حتى ظهرت عارية كلياً في صورة نشرتها أمس وكتبت عليها: "مبروك.. أموالكم ستساعد في بناء جناح جديد لمرضى الجهاز التنفسي بمستشفى Great Ormond Street".
الجدير بالذكر أن زوج جيسيكا باين، مصفف الشعر لي ستافورد، هو من كان يلتقط صورها العارية خلال تجربة التعري على "تويتر"، مع العلم بأن معجبيها كانوا يساهمون بمبالغ تبدأ من 5 جنيهات استرلينية، لجمع المبلغ اللازم.
 

قد يعجبك

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.