إخبارية سياسية - لاسعة - لاذعة - حاقدة - غير محايدة

العريان: أوباما يحاول الابتعاد بأمريكا بعد توريط الإمارات والصهاينة

قال عصام العريان، نائب رئيس حزب الحرية والعدالة، الذراع السياسية للإخوان المسلمين، "إن الرئيس الأمريكي باراك أوباما اليوم يتخذ خطوة ليبتعد بأمريكا عن المجزرة الوحشية التي ورطت الكيان الصهيوني والإمارات فيها قيادة الانقلاب العسكري الدموي،" على حد تعبيره.
وأضاف العريان في تدوينه على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: "يبقى الكثير لمحاكمة القتلة والمحرضين محاكمة عاجلة قبل أي بحث عن حلول".
وأشار العريان إلى أن "المصريين لن يقبلوا أن يتكرر معهم ما حدث لشعوب أخرى ضاع حقها ولم يتم القصاص من مرتكبي جرائم الحرب والجرائم ضد اﻹنسانية".
 وأوضح: "لم نكن في حرب أهلية، ولم يتم ولن يكون ذلك بمصر أبدا وقضيتنا عادلة وتظاهراتنا سلمية، ولن نتخلى عنها في أسواق المساومات الدولية".
وألقى العريان الضوء على أن "قضيتنا استعادة المسار الديمقراطي من آخر نقطة باحترام خيارات مصر الديمقراطية بانتخاب مجلس الشورى، وانتخاب رئيس مدني، واﻻستفتاء الحر على الدستور الذي أكد بقاء الرئيس لنهاية مدته واستمرار مجلس الشورى يمارس سلطة التشريع لحين انعقاد مجلس النواب الجديد".
 
قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد