إخبارية سياسية - لاسعة - لاذعة - حاقدة - غير محايدة

شقيق رئيس الإمارات حجز منتجع ديزني لاند بأكمله لأولاده

 ذكرت صحيفة (ديلي ستار) صندي الأحد أن الشيخ منصور بن زايد آل نهيان، مالك نادي مانشستر سيتي الانكليزي لكرة القدم وشقيق رئيس دولة الإمارات، حجز منتجع ديزني لاند في العاصمة الفرنسية باريس بأكمله لتمكين أولاده من التمتع بركوب الخيل والالتقاء على انفراد بميكي ماوس.
 
وقالت إن الشيخ منصور، الذي يمتلك ثروة قُدّرت بنحو 20 مليار جنيه إسترليني دفع لشركة ديزني (مبلغا لم تحدده) لإغلاق منتجعها في باريس لعدة ساعات لأولاده الأربعة.
 
وأضافت الصحيفة أن الشيخ الاماراتي، البالغ من العمر 42 عاماً، عزز ثروته الشهر الماضي حين باع أسهمه في المصرف البريطاني (باركليز) وحقق ربحاً من ورائها تردد بأنه بلغ ملياري جنيه استرليني.
 
ونسبت إلى مصدر مطلع قوله “إن المال ليس عائقاً بالنسبة له (الشيخ منصور)، وهو يحصل عادة على أي شيء يريده”.
 
وأشارت “ديلي ستار” صندي إلى أن الشيخ منصور ليس أول المشاهير الأثرياء الذين يستأجرون ديزني لاند في باريس، وسبقه إلى ذلك المغني مايكل جاكسون والمغنية ماريا كيري.
 
وكانت تقارير صحافية ذكرت الشهر الماضي أن الشيخ منصور باع حصته في مصرف باركليز البريطاني البالغة 7%، بعد أن كان ساهم في انقاذه من الانهيار في ذروة الأزمة المالية من خلال حقن 3.5 مليار جنيه إسترليني أي ما يعادل نحو 5.3 مليار دولار، في رأسماله.
 
قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد