إخبارية سياسية - لاسعة - لاذعة - حاقدة - غير محايدة

وائل الإبراشي يغادر قناة دريم إلى فضائية إماراتية متخصصة بمعاداة الإسلاميين

ذكرت مصادر صحفية أن الإعلامي المصري وائل الإبراشي مقدم برنامج "العاشرة مساءً" في طريقه لمغادرة قناة دريم بشكل نهائي خلال أسابيع ، بعد اتفاقه مع قناة فضائية إماراتية كبيرة على تقديم برنامج "توك شو" سياسي بمقابل مالي يصل ثلاثة أضعاف ما تدفعه إدارة دريم ، وحتى الآن يرفض الإبراشي الكشف عن تفاصيل الاتفاق الجديد .
والفضائية الجديدة هي فضائية (الغد العربي) ويشرف عليها أحمد شفيق وضاحي خلفان ومحمد دحلان وانشئت مؤخرا في لندن للتصدي للإسلاميين. 
ويعد الإبراشي ، الذي قدم قبل ذلك برنامج "الحقيقة" قبل أن يقدم برنامج "العاشرة مساء" خلفا للإعلامية منى الشاذلي التي رحلت أيضا عن دريم إلى قناة فضائية خليجية كبيرة بمقابل مادي كان يعادل ثلاثة أضعاف ما تتقاضاه من دريم التي رفضت أن تزيد لها في العقد السنوي، يعد أحدث الوجوه المغادرة من دريم بعد الإعلامية جيهان منصور التي كانت تقدم برنامج "صباحك يا مصر" والتي انفصلت على القناة أيضا لأسباب قالت إنها تتعلق بمسائل فنية وإدارية وليست مالية, وفقا لصحيفة المصريون.
وكان الإبراشي من أبرز المنتقدين لنظام اللرئيس محمد مرسي والمحرضين على الانقلاب عليه, وقد التقى المرشح الرئاسي الخاسر الفريق شفيق أكثر من مرة في الإمارات وأجرى حوارات معه.
قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد