إخبارية سياسية - لاسعة - لاذعة - حاقدة - غير محايدة

82 برلمانياً أردنياً يدعون نظراءهم العرب لزيارة القدس رفضاً لفتوى القرضاوي

دعا 82 برلمانياً أردنياً من أصل 150 ، اليوم الإثنين ، مجلس النواب لمخاطبة البرلمانات العربية والإسلامية لترتيب زيارات دورية لهم إلى الأراضي المقدسة والأراضي المحتلة للوقوف على معاناة الشعب الفلسطيني.
 
وطالب النواب في مذكرة رئيس البرلمان سعد هايل السرور مخاطبة البرلمانات العربية والإسلامية والصديقة بـ ” ضرورة ترتيب الزيارات الدورية للأراضي المقدسة والأراضي المحتلة ، للوقوف على معاناة الشعب الفلسطيني الصامد والإلتفاف على كل ما يحرم زيارة المسجد الأقصى والأماكن المقدسة “.
 
وأوضح النواب أن هذه المذكرة تأتي ” بعد الفتوى التي صدرت عن الداعية يوسف القرضاوي، والتي تحرم زيارة القدس لغير الفلسطينيين “، حيث طالبه النواب بـ ” العدول عنها كونها تضع الدولة الفلسطينية والشعب الفلسطيني في عزلة تامة، تساعد المحتل على تضييق الخناق على الشعب الفلسطيني وجعل المحتل يتفرد به.” 
 
وأدانت المذكرة ” الإعتداءات ( الإسرائيلية ) التي يتعرض لها المسجد الأقصى بين الحين والآخر من فئة ضالة من اليهود والتي لا تجرح شعور الشعب الفلسطيني فقط بل كافة شعوب الأمة العربية والاسلامية” .
 
قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد