مطعم يعتذر لعائلة مسلمة لتقديمه وجبة لحم خنزير عبر زجاجة خمر

0

قدم أحد مطاعم موريسون الشهيرة في بريطانيا، شطائر جبنة مع…

24 – سامي حسين
قدم أحد مطاعم موريسون الشهيرة في بريطانيا، شطائر جبنة مع البصل ولحم الخنزير لعائلة مسلمة عن طريق الخطأ، ثم زاد الطين بلة عندما حاول الاعتذار بإهدائهم زجاجة شمبانيا تعويضاً، بحسب صحيفة دايلي ميل البريطانية. وكان السيد خان (28عاماً) الذي يعمل في كراج سيارات، اشترى ثلاث شطائر لابنه الصغير “يوسف” وشقيقتيه، مستفيداً من عرض الخصم عليها، وبينما كان الطفل منهمكاً في تناول وجبته المفضلة، انتبهت أمه “ناديا خان” إلى أن الشطائر تحتوي على كمية كبيرة من لحم الخنزير.

وسارع الأب بالاتصال بمدير فرع موريسون في مدينة “كارديف باي” الذي اعتذرله، وعرض تقديم زجاجة شمبانيا تعويضاً عن الخطأ، ما زاد شعوره بالإهانة التي تعرض لها مرتين في يوم واحد بحسب قوله، وقرر مع زوجته مقاطعة المتجر ونشر القصة حتى لا تحصل مع مسلمين آخرين.

وبدا المتحدث باسم المطعم مرتبكاً وهو يحاول الاعتذار وتبرير الخطأ حين علق على الحادثة بالقول: “بالتأكيد هذه خدمة سيئة للزبائن، نعتذر عن أي خطأ أو إساءة لعائلة السيد خان، وعلى الرغم من حرصنا دوماً على كتابة المكونات على أي سلعة، لكننا نستقبل 11 مليون زائرفي متاجرنا أسبوعياً لذلك فالخطأ وارد.

ونتيجة لهذا الحادث قررت إدارة المطعم إخضاع العاملين فيه إلى مزيد من الدورات التدريبية والتثقيفية، وتعزيز معايير السلامة والجودة حتى لا يتكرر الأمر، بالإضافة إلى أن المباحثات لا تزال جارية مع السيد خان، لتحديد التعويض المناسب عن الإهانة التي لحقت بعائلته.

قد يعجبك

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.