إخبارية سياسية - لاسعة - لاذعة - حاقدة - غير محايدة

(أبو مرزوق) يتوقع انتفاضة شعبية ضد الاحتلال بالضفة الغربية.. وليس بغزة!

توقع عضو المكتب السياسى لحركة المقاومة الإسلامية "حماس" موسى أبو مرزوق اندلاع انتفاضة شعبية فى وجه الاحتلال الإسرائيلى بالضفة الغربية، وكذلك فشل سياسى للسلطة الفلسطينية، وتابع قائلا "لن ينقذ الوضع خطة جون كيرى، وزير الخارجية الأمريكى، الاقتصادية بملياراتها الأربعة".
 
وقال أبومرزوق، خلال تصريح نشره على صفحته بموقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك"، إن المتابع لحصاد الضفة المحتلة خلال الأسابيع القليلة الماضية يجد اجتياحات صهيونية لمخيمات الضفة، مشيرا إلى ما حدث فى مخيمى جنين وقلنديا واستشهاد عدد من الشباب.
 
ودلل على ذلك أيضا بالاحتجاجات ضد الأجهزة الأمنية وضد المفاوضات المرفوضة من الشعب الفلسطينى، إلى جانب إلقاء القبض على عدد من المقيمين (خلية القدس) أوائل الشهر الحالى، قبل تنفيذ عملياتهم فى أحد أسواق القدس المحتلة.
 
وتطرق أبو مرزوق إلى محاولات استهداف الجنود والمستوطنين، والتى كان آخرها قتل جندى صهيونى أمس السبت، إضافة إلى حملة "قاوم" الداعية لانتفاضة ثالثة لمواجهة الاحتلال والتنسيق الأمنى والمفاوضات العبثية.
 
قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد