إخبارية سياسية - لاسعة - لاذعة - حاقدة - غير محايدة

مجهولون بـ«تل أبيب» يكتبون شعارًا يدعو لـ«قتل العرب» بعد مقتل جنديين إسرائيليين

0

مجهولون في مدينة تل أبيب شعارا يدعو لقتل العرب، وذلك…

كتب مجهولون في مدينة تل أبيب شعارا يدعو لقتل العرب، وذلك على خلفية مقتل جنديين إسرائيليين في عمليتين منفصلتين في الخليل وقلقيلية بالضفة الغربية، خلال اليومين الماضيين، حسبما أفادت القناة الإسرائيلية.

وقالت المتحدثة بلسان ، لوبا السمري، في بيان الإثنين، إن «مجهولين قاموا في ساعة متأخرة من مساء الأحد، بكتابة شعار بطول مترين على جدران حائط خارجي لأحد مباني تسفي يهودا، الواقع في (بات يام)، إحدى ضواحي مدينة تل أبيب، وهو شعار يدعو لقتل العرب».

وأشارت إلى أنه «تم العثور على عبارة (الموت للعرب- انتقام) مكتوبة بالعبرية على مساحة مترين من الجدار»، مضيفة أن «شرطة تل أبيب هرعت إلى المكان وقامت بأعمال بحث وتحقيق في كل تفاصيل وظروف الواقعة».

في سياق متصل، أعلنت الشرطة الإسرائيلية، الأحد، قيام مجهولين في حي في مدينة القدس المحتلة بثقب إطارات 5 مركبات تابعة لمواطنين عرب، بالإضافة إلى كتابات دعت لقتل العرب، وعبارة أخرى جاء فيها «الدم اليهودي ليس مشاعًا».

تأتي هذه الأحداث «العدائية»، بعد مقتل جندي اسرائيلي بالرصاص، الأحد، بعد تعرض وحدة من الجيش الإسرائيلي لإطلاق نار أثناء قيامها بأعمال دورية بالقرب من منطقة بمدينة الخليل، وذلك في ثاني حادث من نوعه خلال 48 ساعة من العثور على جندي إسرائيلي مقتولاً في مدينة قلقيلية شمال الضفة الغربية.

قد يعجبك

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد