الدول العربية تتحد في التصدي لـ (الصاروخ الجنسي)

0

مازالت البولندية آنيا ليوسكا تتطلع لضم أسماء عربية إلى…

مازالت البولندية آنيا ليوسكا تتطلع لضم أسماء عربية إلى قائمة طويلة، تأمل في أن تتيح لها تسجيل نفسها في موسوعة "غينيس" للأرقام القياسية، بعدما أعلنت عن اعتزامها ممارسة الجنس مع 100 ألف رجل من مختلف أنحاء العالم.

إلا أن "الماراثون الجنسي"، الذي أطلقته الفتاة البالغة من العمر 21 عاماً، في مايو/ أيار الماضي، يواجه عقبة اصطدامه مع العادات والتقاليد المحافظة التي تحكم الشعوب العربية، مما دفع بحكومات العديد من الدول إلى منع دخول "الصاروخ الجنسي العابر للقارات" إليها.

وبعد أن أعلنت كل من مصر والمملكة العربية السعودية وتونس اليمن، رفضها دخول ليوسكا مبكراً، انضمت المملكة الأردنية ولبنان والعراق إلى "قائمة دول الممانعة."

وبعد تردد تقارير عن كون السفارة العراقية في مصر منحت المرأة تأشيرة، اضطرت الخارجية العراقية إلى إصدار بيان رسمي تنفي فيه ذلك.

وبينما أشارت تقارير إلى أن قرار السعودية وتونس واليمن برفض دخول ليوسكا جاء استناداً إلى "تعاليم دينية"، فقد أفادت ذات التقارير، المنشورة على صفحة باسم الشابة البولندية على موقع فيسبوك، بأن منع مصر دخولها جاء بسبب مزاعم عن إصابتها بمرض "الإيدز."

وأطلقت ليوسكا حملتها لمضاجعة 100 ألف رجل، في 24 مايو/ أيار الماضي، من العاصمة البولندية وارسو، وقالت إنها تخطط لممارسة الجنس مع رجل واحد على الأقل من كل مدينة في العالم، بحيث لا تتجاوز كل جولة، من جولات "الماراثون" عن 20 دقيقة.

وأعلنت ليوسكا، المعروفة إعلامياً بـ"الصاروخ الجنسي العابر للقارات"، عن تخصيص حوالي 33 ألف ساعة لإتمام مهمتها "الاستثنائية"، بينما يُقدر بعض المهتمين أنها بحاجة إلى 1375 يوماً، أي ما يعادل قرابة أربع سنوات، لإنجاز ما وصفوه بـ"المهمة المستحيلة."

قد يعجبك

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.