مدرس من “السيخ” تنكر بملابس بن لادن فكاد يُقتل

0

نجحت جمعية تحالف السيخ في الولايات المتحدة في استصدار…

نجحت جمعية تحالف السيخ في الولايات المتحدة في استصدار قرار من موقع "أمازون دوت كوم" بسحب زيّ تنكري كامل لاحتفالات هالوين تحت اسم "تنكر بن لادن".

اللحية الكثيفة والعمامة تتسبب في تعرض السيخ إلى المضايقة والتعرض لإعتداءات

وقالت صحيفة لوباريزيان الفرنسية اليوم، الأحد، إن جمعية السيخ نجحت في سحب الزيّ التنكري قبل احتفالات "هالوين" من الموقع الإلكتروني الشهير وتسعى إلى سحبه من رفوف "وال مارت" الكبرى.

شبهة تشدد "إسلامي"واعتبر التحالف أنه يتعرض إلى ضرر نفسي وجسدي كبير، بسبب هذا الزيّ الذي تسبّب في تعرض مدرس جامعي من طائفة السيخ إلى العنف، وما يمكن أن يتسبب فيه مستقبلاً من مشاكل لأفراد الطائفة، بسبب لحية السيخ الكثيفة وعمائمهم، ما يجعلهم لمضايقات واعتداءات كثيرة لاشتباه الأمر على الأمريكيين الذين يخلطون بينهم وبين الجهاديين والمتشددين الإسلاميين.

وترافق طرح الزي التنكري الذي يتضمن اللباس العسكري الشهير لبن لادن إضافة إلى اللحية كثيفة والعمامة والاكسسوارات المعروفة عن الجهادي السابق، مع تعرض مدرس ينتمي إلى طائفة السيخ في 22 سبتمبر(أيلول) إلى اعتداء بشع على يد 20 شخصاً في حيّ هارلم حيث يقطن الرجل، إذ تحلق حوله العشرات صارخين "اقبضوا عليه، اقضوا عليه، اقتلوه إنه اسامة"، وانهالوا عليه ضرباً ولكماً، ما اضطر الأطباء الذين تولوا علاجه بعد نقله إلى المستشفى، إلى إعادة تركيب وتشكيله فكّيه، وإعادة تقويم عدد من أعضائه بسبب العنف الذي تعرض له.

قد يعجبك

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.