“شبشب” عمرو دياب يفتح باب الجدل

0

أثار الفنان عمرو دياب حالة من الجدل، والانتقادات…

أثار الفنان عمرو دياب حالة من الجدل، والانتقادات الممزوجة بالسخرية، بين جمهوره ونشطاء فيس بوك، بعد ظهوره مرتدياً "شبشب" على طقم ملابس كلاسيكي، في كليبه الجديد "الليلة"، الذي يًعرض على القناة الرسمية الخاصة بالفنان على يوتيوب. واختلفت الآراء تجاه ما قام به عمرو، ففيما اعتبره البعض أحد التقاليع المعروفة عن الفنان، والتي تصاحب كل عمل جديد له، وتأتي كغيرها من التقاليع التى شهدها انطلاق ألبوماته السابقة مثل الـ "بلوفر" الذى اشتهر باسمه، وكذلك تسريحه الشعر، وغيرها.

كليب مكررإلا أنه في المقابل، استغل البعض ذلك التصرف الغريب من دياب، وقام بنقد كليبه الجديد، معتبرين أنه لم يُقدم جديداً، وأنه صورة مكررة من كليبات سابقة له، سواء في طريقه الأداء الحركي، أو الرقص، أو "الموديل" التي اعتمد عليها، أو حتى أماكن التصوير المُتقاربة إلى حدٍ كبير مع أماكن تصوير كليباته الماضية.

موضة السنةوعلّق أحد النشطاء متهكماً، بقوله: "يبدو أن أغلب العرسان في الفترة القادمة سيرتدون الشبشب في حفل زفافهم"، تقليداً لعمرو دياب، فيما علق آخر قائلاً: "أنا خايف أعمل خطوبة ألاقي الناس جاية بشبشب، ويقولولي دي الموضة زي ما عمرو دياب عمل". بينما قال ثالث: "طول عمرنا بنستنى عمرو دياب عشان نشتري لبس موضة السنة. دلوقتي بقى الشبشب مشكلة.. يارب مايكنش الشبشب ده أغلى من دولاب لبس أي حد بيتكلم عليه".

يُذكر أن كليب "الليلة" تمّ تصويره في مدينة "ميكونوس" باليونان، وهو من كلمات تامر حسين، وألحان عمرو طنطاوي، وتوزيع أسامة هندي.

قد يعجبك

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.