سامسونغ تعتذر لزبائنها بسبب تلف بعض الهواتف

0

وجهت شركة سامسونغ اعتذاراً رسمياً لزبائنها وعملائها…

وجهت شركة سامسونغ اعتذاراً رسمياً لزبائنها وعملائها الصينين، عقب بث برنامج على تلفزيون الصين المركزي الرسمي مدته نصف ساعة، وجه انتقادات لاذعة لمصنعي أجهزة "غالاكسي إس" و "غالاكسي نوت" لإصابتها بأعطال أكثر من 30 مرة في اليوم. اعتذار رسمي وعبر بيان رسمي نشرته الشركة على موقعها الصيني أعربت سامسونغ عن أسفها الشديد، وقالت: "نحن نرحب بالفحص الدقيق والرقابة الرصينة من قبل وسائل الإعلام الصينية على أجهزتنا التي تسببت في معاناة الكثير من الأشخاص، ولهذا نتقدم بخالص الأسف لما حدث"، مؤكدة التزامها الكامل والتام بتصليح الأجهزة التي أصابها أعطال فنية.

إصلاح بدون رسوموتعهدت الشركة بإصلاح كل من هاتف "غالاكسي إس 3" والجهاز الهجين "غالاكسي نوت 2" مجاناً، دون فرض أية رسوم تُذكر على أصحابها، بالإضافة إلى تعويض المستهلكين الذين أقدموا على تصليح أجهزتهم السالف ذكرها، ودفعوا المال بالفعل، كما أنها ستقدم أجهزة جديدة تحل محل تلك المعطوبة.

وأشار بيان الشركة أن الهواتف المذكورة سلفاً رُصد بها عيوب ومشاكل فنية في معالجتها والرقائق الإلكترونية، وفقاً لما ورد في موقع "ذي نيكست ويب" التقني.

سبقتها آبليُذكر أن سامسونغ ليست الشركة الأولى التي تواجه مثل هذا الموقف، فسبق وأن اعتذرت العملاقة الأمريكية آبل لعملائها في الصين بعد شكاوى عديدة من المستهلكين الصينين بشأن عيوب بأجهزة آبل، التي وعدتهم باستبدال كامل ومباشر لأجهزتهم التالفة أو تصليحها أو وضع قطع إستبدالية.

قد يعجبك

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.