قميص الملك المغربي في الإمارات يثير فضول فايسبوكيين مغاربة

0

ظهر الملك محمد السادس بـ”لوك” جديد، من خلال صورة التقطت له في العاصمة الإماراتية أبو ظبي، والتي يوجد فيها منذ أيام قليلة في إطار زيارة خاصة له هناك، حيث انتقل إليها أياما قليلة بعد مناسبة عيد الأضحى المبارك التي حضرها في القصر الملكي بالرباط.

 

وبدا الملك محمد السادس في الصورة، التي التقطت له ليلا، وخلفه شخص إماراتي، بعيدا عن البروتوكولات الرسمية التي ترافقه أينما حل، حيث كان يقف لوحده، مرتديا قميصا بألوان زاهية ومزركشة، من موضة ” DESIGUALالاسبانية التي ترفع شعارها التجاري “الحياة ممتعة”.

 

ونال قميص الملك، من خلال الصورة التي نشرها الناشط الشبابي مهدي بنكيران، مؤسس أول جمعية لمحبي الملك في العالم، على صفحته الفايسبوكية، حيزا كبيرا من اهتمام المعلقين الذين أبدى أغلبهم اهتمامه بهذا القميص الذي يظهر به الملك لأول مرة علنا، بينما عبر قلة منهم عن استغرابهم من ارتداء هذا النوع من الأزياء، خصوصا أن ثمن ذات القميص في أحد المتاجر الإلكترونية لا يتجاوز 70 أورو.

وقال معلقون مُثنين على اختيارات الملك في اللباس “الزين والرجولة، الله يحفظ ملكنا”، وانبرى آخرون بالإشادة بالذوق الرفيع للملك في انتقائه لهذا الزي “لباس جميل يبرز تواضع الملك” يقول البعض معلقين على الصورة التي انتشرت بسرعة البرق بين صفحات الانترنت.

 

وفيما ذهبت تعليقات كثيرة لوصف القميص “الجديد” الذي ظهر به الملك، سارع ثلة من المغاربة الذين يقيمون في الإمارات العربية المتحدة إلى تهنئة الملك بحلوله بين ظهرانيهم، متمنين له مقاما سعيدا ومريحا خلال إجازته الخاصة التي يقضيها منذ أيام في هذا البلد العربي.

 

هسبريس

قد يعجبك

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.