إخبارية سياسية - لاسعة - لاذعة - حاقدة - غير محايدة

مادورو يؤكد ظهور تشافيز على جدار لعمال بناء في كاراكاس

df4daa7c387f80cb0de58d664bca4b7f

أكد الرئيس الفنزويلي نيكولاس مادورو أن خيال رئيس البلاد…

أكد الرئيس الفنزويلي نيكولاس مادورو أن خيال رئيس البلاد الراحل هوغو تشافيز ظهر لمجموعة من عمال البناء تحت الأرض، أثناء عملهم في شق طريق لخط مترو في العاصمة كاراكاس، واصفا ذلك بالمعجزة.

وكشف مادورو في حوار متلفز عن حائط من الطوب الأبيض ظهرت عليه علامات وكأنها عينان وأنف، مؤكدا أن عمال البناء وثقوا الحدث بكاميرات هواتفهم النقالة بعد ظهورها لفترة قصيرة، مضيفا: "أشعر بالقشعريرة وأنا أحدثكم عن الأمر".

 

يذكر أن هذه ليست المرة الأولى التي يتحدث فيها مادورو عن الرئيس الراحل بشيء من التبجيل، إذ سبق وأن صرح بعد وفاته بأن روح هوغو تشافيز ظهرت له عدة مرات، وأنه في إحدى هذه المرات كانت على هيئة طائر.

الجدير بالذكر كذلك أن شركة دعاية محلية رصدت عدد المرات التي نطق فيها نيكولاس مادورو باسم هوغو تشافيز، فتوصلت إلى رقم 34567 مرة في غضون 16 يوما، كان خلالها مادورو قائما بأعمال الرئيس الفنزويلي.

ووفقا لموقع خاص لمتابعة تصريحات الرئيس الفنزويلي يحمل اسم "مادورو يقول"، فأن الأخير استخدم غالبا وصف "القائد" اثناء حديثه عن الرئيس الراحل.

يشار إلى أن ظهور تشافيز على حائط ليس المعجزة الأولى التي يتم الحديث عنها وتتعلق بزعماء راحلين، إذ سبق لنشطاء أن أكدوا أنهم رصدوا صورة الرئيس العراقي الراحل صدام حسين على القمر.

 

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد