إخبارية سياسية - لاسعة - لاذعة - حاقدة - غير محايدة

4 شهداء في قصف إسرائيلي على غزة

60b7cb62ea07959034b30260c4be190a

قتل أربعة شبان فلسطينيين على الأقل، في قصف نفذه الجيش…

قتل أربعة شبان فلسطينيين على الأقل، في قصف نفذه الجيش الإسرائيلي على مدينة خان يونس، جنوب قطاع غزة، خلال الليلة الماضية وفي وقت مبكر من صباح الجمعة.

 

ووفقاً لوكالة الأنباء الفلسطينية، وصلت أجساد الشبان الثلاثة، الذين قُتلوا في غارة نفذها الطيران الحربي الإسرائيلي، إلى مستشفى "ناصر"، في مدينة خان يونس، أشلاء ممزقة.

وبمقتل الشبان الثلاثة، يرتفع عدد القتلى منذ ليل الجمعة إلى أربعة، إذ قتل ربيع بركة، 23 عاماً، في قصف مدفعي شرقي خان يونس.

 

وكانت القوات الإسرائيلية قد توغلت بخان يونس، وسط تحليق طائرات الأباتشي، وقامت بأعمال تجريف وإطلاق نار منذ مساء الخميس، وحتى صباح الجمعة.

وأكدت الإذاعة الإسرائيلية قيام طائرات حربية بشن غارة على منطقة "القرارة"، شرقي خان يونس، أسفر عن سقوط ثلاثة قتلى، فيما سقط قتيل رابع بقصف مدفعي.

وذكر الجيش الإسرائيلي أن القتلى جميعهم من عناصر "كتائب القسام"، الجناح العسكري لحركة المقاومة الإسلامية "حماس"، التي تسيطر على قطاع غزة.

وقال الراديو الإسرائيلي إنه في أعقاب القصف، استهدف انفجار، نجم عن عبوة ناسفة، قوة إسرائيلية كانت تقوم بتفجير أحد الأنفاق، مما أسفر عن إصابة خمسة من أفراد القوة، بينهم ضابطان.

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد