إخبارية سياسية - لاسعة - لاذعة - حاقدة - غير محايدة

السجن 7 سنوات لصبي قتل والده

aaca1c8ae9a46ff27be84cecfb3a7b6c

أصدرت محكمة أمريكية الخميس الماضي حكماً بالسجن سبع سنوات…

أصدرت محكمة أمريكية الخميس الماضي حكماً بالسجن سبع سنوات على صبي (13 عاماً) بعدما أطلق النار على والده وأرداه قتيلاً، بحسب تقرير إخباري. وذكرت صحيفة لوس أنجليس تايمز أن الصبي كان في العاشرة من عمره عندما حمل سلاحاً نارياً يخص والده، وهو زعيم محلي للنازيين الجدد، وأطلق النار عليه أثناء نومه، وقال المدعون إن الصبي يمثل خطراً على السلامة العامة، وقد أظهر ميولاً عنيفة قبل حادث والده وبعده.

ودانت المحكمة التي باشرت محاكمة الصبي في كاليفورنيا على اعتبار أنه قاصر، المتهم بالقتل من الدرجة الثانية وأصدرت عليه حكماً بالسجن سبع سنوات في إصلاحية للأحداث، ويمكن أن يتم الإفراج عنه قبل تلك المدة في حالة حسن السير والسلوك أو ربما يقضي ثلاث سنوات أخرى زيادة على الحكم الأساسي وفقاً لتقدير السلطات في الولاية.

وذكر الدفاع أن المتهم كان يتعرض للضرب بشكل متكرر من جانب والده جيفري هول الزعيم اليميني المتطرف لجماعة الحركة الاشتراكية الوطنية في منطقة الساحل الغربي، وقال محاموه إن الصبي الذي وصف بأنه يعاني من اضطرابات عاطفية وصعوبات في الكلام، ربما كان يعتقد أنه يحمي نفسه ووالدته من الأب الذي هدد بتركهم وحرق المنزل وهما بداخله.

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد