إخبارية سياسية - لاسعة - لاذعة - حاقدة - غير محايدة

سامسونغ أكثر شركة إرضاء للمستخدمين في الحواسيب اللوحية

5e57f8823b95aa70ef2b731fe090153f

أشارت دراسة صادرة من شركة أبحاث رائدة إلى أن مستخدمي أجهزة…

أشارت دراسة صادرة من شركة أبحاث رائدة إلى أن مستخدمي أجهزة سامسونغ أكثر رضاءً من مستخدمي حواسيب آبل. وقامت مؤسسة "جي دي باور" الأمريكية المتخصصة في أبحاث السوق باستطلاع آراء مستخدمي الحواسيب اللوحية في الفترة من مارس (آذار) وحتى أغسطس (آب) العام الجاري، وشمل الاستطلاع 5 محاور وهي الأداء وسهولة الاستخدام والتصميم والخصائص والسعر.

وكانت النتيجة أن عملاء سامسونغ يشعرون برضا على تجربتهم مع حواسيب الشركة بنسبة 835، بينما مستخدمي آبل سجلوا 833 من ألف نقطة، كمقياس وضعته المؤسسة، حسبما ورد في موقع "تيك سبوت" التقني.

كما جاءت حواسيب "أمازون" في المركز الثالث، بمعدل نقاط بلغ 826، أما باقي حواسيب العلامات التجارية الأخرى فقد حققت 821 نقطة من حيث رضاء المستخدمين عليها.

ووفقاً لتقرير المؤسسة فإن سامسونغ تعتبر الشركة الوحيدة التي قامت بتحسينات ملحوظة في جميع المحاور السالف ذكرها، لاسيما فيما يتعلق بالسعر، ففي هذه النقطة بالذات ازداد رضا المستخدمين بـ25 نقطة، ولكن في الوقت ذاته يظل انطباع المستخدمين عن أداء أجهزة آبل اللوحية مرضي من حيث الأداء الجيد وسهولة الاستخدام.

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد