إخبارية سياسية - لاسعة - لاذعة - حاقدة - غير محايدة

كيم كارديشيان وخطيبها يقاضيان «يوتيوب»

a5daffcd12ccc9ba820cdd4d5d100291

قرر النجمان الأميركيان كيم كارديشيان وكانيي ويست مقاضاة أحد مؤسسي موقع يوتيوب تشاد هورلي، لإقدامه على تسريب فيديو ينقل اللحظة التي تقدم فيها المغني بطلب يد حبيبته للزواج. وأفاد موقع تي إم زي أن ويست، وكاردشيان، يعتبران ان بعض الأحداث الخاصة، ومن بينها خطوبتهما في ملعب بيسبول بسان فرانسيسكو مؤخرا، يجب أن تبقى خاصة، ولذا قررا مقاضاة هورلي، الذي يزعم انه الشخص الذي سرب تلك اللحظة شديدة الرومانسية والخصوصية في حياة النجمين. وزعم النجمان أن هورلي من وضع الفيديو على موقعه الجديد ميكسبيت. ويذكر محامي النجمين، إيريك جورج، في الدعوى، ان هورلي الذي شارك في تأسيس يوتيوب باع الفيديو إلى غوغل مقابل 1.65 مليار دولار. وأكد ان هورلي لم يكن مدعوا إلى خطبة النجمين، لكنهما سمحا له بالبقاء بعد التوقيت على اتفاق يجبره على الالتزام بسرية الحدث وخصوصيته….

قرر النجمان الأميركيان كيم كارديشيان وكانيي ويست مقاضاة أحد مؤسسي موقع يوتيوب تشاد هورلي، لإقدامه على تسريب فيديو ينقل اللحظة التي تقدم فيها المغني بطلب يد حبيبته للزواج. وأفاد موقع تي إم زي أن ويست، وكاردشيان، يعتبران ان بعض الأحداث الخاصة، ومن بينها خطوبتهما في ملعب بيسبول بسان فرانسيسكو مؤخرا، يجب أن تبقى خاصة، ولذا قررا مقاضاة هورلي، الذي يزعم انه الشخص الذي سرب تلك اللحظة شديدة الرومانسية والخصوصية في حياة النجمين. وزعم النجمان أن هورلي من وضع الفيديو على موقعه الجديد ميكسبيت. ويذكر محامي النجمين، إيريك جورج، في الدعوى، ان هورلي الذي شارك في تأسيس يوتيوب باع الفيديو إلى غوغل مقابل 1.65 مليار دولار. وأكد ان هورلي لم يكن مدعوا إلى خطبة النجمين، لكنهما سمحا له بالبقاء بعد التوقيت على اتفاق يجبره على الالتزام بسرية الحدث وخصوصيته.

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد