إخبارية سياسية - لاسعة - لاذعة - حاقدة - غير محايدة

ما هي حقيقة مبنى غوغل العائم في سان فرانسيسكو؟

15d867e492985b50a2c4112a3d2242a8

كشفت قناة "سي بي إس- سان فرانسيسكو" حقيقة مبنى غوغل العائم،…

كشفت قناة "سي بي إس- سان فرانسيسكو" حقيقة مبنى غوغل العائم، بأنه عبارة عن صالات عرض فاخرة تضم أبرز منتجات الشركة بمختلف أنواعها، ولن يكون متاحاً للجمهور، بل يقتصر على مالكي دعوات خاصة من غوغل. وأنشئ هذا المشروع الذي استغرق التخطيط له أكثر من عام، في غوغل اكس، ويدار شخصياً من قبل الشريك المؤسس لغوغل سيرغي برين.  صالات عرض مبهرة السفينة التي ترسو قبالة جزيرة تريجر في سان فرانسيسكو تخضع لحراسة أمنية مشددة، وصممت الطوابق الثلاثة الأولى منها لتكون بمثابة "صالات عرض مبهرة" يمكن تجهيزها بميزات الكروم وإضاءة أرضياتها، أما سطح السفينة فسيتضمن بعض المرافق، وشرفة مغطاة ووسائل راحة أخرى لعملاء غوغل المميزين.

سهولة الانتقالوتضيف المصادر أن المبنى يتألف من حاويات شحن كبيرة يمكن تجميعها وتفكيكها حسب الحاجة، مما يسمح بوضعها في المراكب والشاحنات والطائرات أو عربات السكك الحديدية ونقلها إلى أي مكان في العالم.

وأشارت القناة إلى أن تأخر إتمام البناء يعود إلى أن قوات حرس السواحل الأمريكية التي قامت بعملية تفتيش روتينية بداخله، صنفته سفينة عائمة، مما يتطلب توفر ميزات السلامة المعتمدة اتحادياً.

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد