إخبارية سياسية - لاسعة - لاذعة - حاقدة - غير محايدة

أغرب 10 حوادث وفاة في العالم

688b8679b0c1bbdfb58b64a859601978

تعددت الطرق والموت واحد، ولكن هناك طرق للوفاة تعتبر من…

تعددت الطرق والموت واحد، ولكن هناك طرق للوفاة تعتبر من الحالات الغريبة، ففي إطلالة سريعة نستعرض أغرب 10 وفيات حول العالم. 1- خياو ماريا دي سوزا – 2013 توفي البرازيلي دي سوزا البالغ (45 عاماً) بعدما سقطت عليه بقرة أثناء نومه في سرير، وكان يبلغ وزنها طناً ونصف الطن، إذ صعدت على سطح منزله الواقع على تلة شديدة الانحدار، فتداعى السقف عليه مباشرة، وفارق الحياة.

2- جيف بوش – 2013ابتلعته حفرة غائرة تشكلت فجأة تحت غرفة نومه في منزل العائلة بضاحية "تامبا" في كاليفورنيا، إذ سمع أفراد العائلة صوت انفجار هائل، ليجدوا حفرة ضخمة ابتلعت جيف ومحتويات غرفته، ولم يُعثر على جثته البتة.

3- جيمي هيسيدن – 2010أثناء اختباره نموذج لدراجة كهربائية ذاتية التوازن، فقد السيطرة عليها واتجهت به نحو الهاوية وألقته في النهر، فقتل على الفور.

4- بي سيونغ سيوب – 2005توفيت من التعب جراء ألعاب الفيديو، تلك الفتاة الكورية التي ظلت طوال 50 ساعة تلعب اللعبة الجماعية عبر الإنترنت "ستار كرافت"، مما أدى إلى وفاتها.

5- فرانسيس بروم – 2004توفي عندما قطع رأسه بواسطة سلك هاتفي، أثناء قيادة صديقه السيارة الذي كان يقود تحت تأثير الكحول، ولم يدر أنه يقود وبجواره جثة صديقه مقطوعة الرأس، التي عُثر عليها فيما بعد في الشارع.

6- ريتشارد سامنر – 2002 كان الفنان البريطاني يعاني من مرض انفصام الشخصية، توفي بعدما توجّه إلى إحدى أكبر الغابات في ويلز، وكبّل نفسه إلى شجرة ورمى المفاتيح بعيداً. عثر على هيكله العظمي بعد 3 سنوات.

7- بيرند يورغن براندس – 2001نشر إعلان دعائي يطلب فيه الموت بطريقة عجيبة عن طريق قتله وأكله، فلم يكن سوى "آرمين مايفيس"، ذلك الرجل الألماني الملقب بـ"آكل لحوم البشر في روتنبرغ".

8- نيتارو إيتو – 1979كان يطمح في الحصول على مقعد بمجلس النواب الياباني، فحاول اتخاذ طريقة غريبة في حملته الانتخابية، لجذب انتباه الجمهور، فلم يجد سوى طعن نفسه، لكنه لم يكن بارعاً، فأصاب شريان الفخذ، ونزف حتى الموت.

9- بازل براون – 1974بسبب عشقه للنظام الغذائي الصحي، حسب وجهه نظره، تناول براون غالوناً من عصير الجزر الذي يحمل فوائد صحية جمّة لمدة 10 أيام، مما أدى إلى ارتفاع نسبة الفيتامين "أ" في جسده ودمّر كبده بشكل تام.

10- سيغموند بريتبارت – 1925على الرغم من تلقيبه بـ "زيش" أقوى رجل في عصره، إذ كان يثبت المسامير بيديه العاريتين ويثني قضبان الحديد كأنها قطع من الحلوى، ويتسلق السلالم رافعاً فيلة صغيرة، ويجر عجلة قاطرة بداخلها ثلاثة رجال بأسنانه، غير أن خدش مسمار صغير ركبته كان كافياً لتسميم دمه ووفاته، أثناء أدائه تمريناته الاعتيادية.

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد