إخبارية سياسية - لاسعة - لاذعة - حاقدة - غير محايدة

استطلاع: ارتفاع نسبة المؤيدين لوقف عرض “البرنامج”

b393671bf3c367e2c719bd666f3aa56c

كشف استطلاع للرأي أن 44 % من المصريين يوافقون على وقف عرض…

كشف استطلاع للرأي أن 44 % من المصريين يوافقون على وقف عرض برنامج "البرنامج" التلفزيوني الساخر للإعلامي باسم يوسف. وأوضح الاستطلاع الذي أجراه المركز المصري لبحوث الرأي العام "بصيرة" أن 48% لا يوافقون على وقف عرض البرنامج ، فيما قال 8% إنهم لا يعرفون.

وأجرى المركز الاستطلاع بعد أربعة أيام من إذاعة الحلقة الأولى من الموسم الجديد للبرنامج، باستخدام الهاتف المنزلي والجوال على عينة حجمها 1964 مصرياً في الفئة العمرية 18 سنة فأكثر غطت كل محافظات الجمهورية، وتمت كافة الاتصالات يومي الأربعاء والخميس الماضيين. وقدر المركز عدد متابعي البرنامج بانتظام بحوالي 8.8 مليون مشاهد داخل مصر.

وكانت الحلقة التي تمت إذاعتها يوم 25 أكتوبر (تشرين الأول) أثارت كثيراً من اللغط، بسبب احتوائها على إيحاءات غير لائقة، وكذلك تعرضها لأبرز الشخصيات السياسية في الحكومة المصرية الحالية.

ورصد المركز زيادة طفيفة في نسبة الموافقين على وقف عرض البرنامج مقارنةً بشهر أبريل (نيسان) الماضي، إذ كانت نسبة الموافقين على وقف عرض البرنامج 40%.

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد