إخبارية سياسية - لاسعة - لاذعة - حاقدة - غير محايدة

البحرين: التحقيق مع الأمين العام لجمعية الوفاق لـ”إهانته الداخلية”

113fee9e8cbb3ee2526c5fc1c25579d6

قالت سميرة إبراهيم بن رجب، وزيرة الدولة لشئون الإعلام والمتحدثة الرسمية باسم الحكومة البحرينية، إن النيابة العامة استدعت أمين عام جمعية الوفاق المعارضة للمثول أمامها صباح الأحد على خلفية اتهامه بـ"إهانة وزارة الداخلية".

وبينت أن جمعية الوفاق أقامت فعالية عرضت فيها نماذج هيكلية ومجسمات ورسومات تنسب من خلالها للشرطة انتهاجها الممارسات اللا إنسانية وانتهاك حقوق الإنسان بشكل ممنهج، بحسب وكالة الأنباء البحرينية الرسمية.

وأشارت إلى أن أمين عام الوفاق وآخرين من أعضاء الجمعية، قاموا بإلقاء كلمات تحريضية فى افتتاح تلك الفعالية "تضمنت ذات المفهوم مما تشكل جميعها إهانة للشرطة باختلاق أمور ومظاهر باطلة ومكذوبة".

وقالت جمعية "الوفاق"، أكبر الكيانات المعارضة فى البحرين، فى بيان لها صادر فى وقت سابق من اليوم، وصل وكالة "الأناضول" نسخة منه، أن "قوات مدنية وعسكرية سلمت استدعاءً للأمين العام للوفاق بعد إحاطة منزله للمثول للتحقيق غدًا الأحد فى قضية لم تُعرف بعد"، أمام مركز شرطة النعيم وسط العاصمة المنامة.

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد