إخبارية سياسية - لاسعة - لاذعة - حاقدة - غير محايدة

بيل غيتس: توفير الإنترنت بدلاً من علاج الملاريا “نكتة سخيفة”

b008cfd7267630f8e1706ab4918643a0

انتقد مؤسس شركة مايكروسوفت بيل غيتس الاهتمام المبالغ به…

انتقد مؤسس شركة مايكروسوفت بيل غيتس الاهتمام المبالغ به في توفير الإنترنت لجميع أنحاء العالم بتكاليف رخيصة والتغافل عن إيجاد سبل جديدة في طرق علاج مرض الملاريا، واصفاً ذلك بـ"نكتة سخيفة". ففي مقابلة حصرية مع صحيفة "فايننشال تايمز" البريطانية فضل بيل غيتس بدلاً من الخوض في حديث مطول عن التكنولوجيا التحدث عن الأعمال الخيرية التي تحسن مستوى معيشة الفرد وتنقذ آلاف المرضى في جميع أنحاء العالم وتعالج الأطفال من موت محقق على يد أمراض عديدة منتشرة كمكافحة مرض الملاريا مثلاً وغيرها من الأمراض المنتشرة في دول العالم النامية، مؤكداً في الوقت ذاته عشقه لكل ما يتعلق بعالم التكنولوجيا.

ويعتبر اعتراض غيتس على التحدث عن التكنولوجيا والتركيز على المشاريع الخيرية بمثابة توجيه انتقاد صريح وواضح لما تقوم به غوغل من إعطاء الأولوية لنشر الإنترنت لاسلكياً في المناطق النائية عبر مناطيد الهيليوم، على إنقاذ المرضى وتدشين مستشفيات أو مدارس أو غيرها من الأعمال الخيرية التي ترتقي بحياة البشر، وفقاً لما ورد في موقع "تي 3" التقني.

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد