إخبارية سياسية - لاسعة - لاذعة - حاقدة - غير محايدة

“مهووسة مشاهير” تلتقط 12 ألف صورة مع نجومها المفضلين

f940bb9691424e56053674b7b182f841

كرست شابة أمريكية حياتها للبحث عن مشاهير الفن والتقاط صور…

كرست شابة أمريكية حياتها للبحث عن مشاهير الفن والتقاط صور تذكارية معهم، حيث تقضي ما يقارب 12 ساعة يومياً في هوايتها الغريبة بحسب ما ذكر موقع أوديتي سنترال للغرائب. وتمكنت فانيسا سكاي إليس (26 عاماً) التي تعمل نادلة في أحد مطاعم نيويورك، من جمع أكثر من 10 آلاف صورة مع المشاهير من الممثلين والمطربين، من أمثال ليدي غاغا وجوني ديب وبراد بيت وشارون أوزبورن وماريا كاري وآل باتشينو وكثيرون غيرهم.

عاشقة للمشاهيروتعتبر فانيسا أن أكثر الصور قرباً إلى قلبها تلك التي التقطتها مع الممثل جوني ديب بطل فيلم "قراصنة الكاريبي"، وصورها مع المطربة ليدي غاغا التي تعامل معجبيها بلطف، لكنها لا تفضل المشاهير الذين يتعاملون مع المعجبين باستعلاء من قبيل بروس ويليس.

وورثت فانيسا عشقها للمشاهير من والدتها التي توفيت بنوبة قلبية عام 2007 وأحبت أن تكمل مسيرتها وتسير على خطاها، وتمضي معظم أوقات فراغها في ردهات الفنادق والأماكن التي يرتادها نجوم الفن والسينما في سبيل التقاط صور معهم.

وتعترف عاشقة المشاهير بأنها انتظرت مغني الراب فانيلا آيس أكثر من 12 ساعة خارج الفندق الذي يقيم فيه، بالإضافة إلى أنها طاردت الممثلة شيريل لابييري المشهور باسم شير لمدة أسبوع كامل قبل أن تحظى بفرصة التقاط صورة برفقتها.

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد